وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابوعرب و ابو ورده يديران دفة الإعلام في مركز شباب بلاطه

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 22:07 )
نابلس - معا - اللجنة الإعلامية – - عقدت اللجنة الإعلامية اجتماعاً لأعضائها مطلع الأسبوع الجاري في مقر مركز شباب بلاطه بحضور كل من رائد سناكره مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في المركز والإعلاميان ماجد ابوعرب وأمين ابوورده كونهما خبيران مميزان في عالم الإعلام بالإضافة إلى الإعلامي احمد عوض .

ناقش الحضور أهمية دور الإعلام في تطور الشعوب ورقيها وسبل النهوض بواقع المخيم من عدة اتجاهات وكيفية تغطية فعاليات المخيم بالصوت والصورة وتغطية نشاطات الجدعان في المرحلة القادمة وسبل تطوير موقع مركز الشباب الالكتروني ليواكب الحضارة العالمية وبعد نقاش مطول وعميق تم تكليف الخبير الإعلامي ماجد ابوعرب بتغطية أخبار فريق الجدعان عبر وسائل الإعلام المختلفة وإدارة الموقع الالكتروني التابع للمركز .

كما تم تكليف الدكتور أمين ابوورده لتغطية أخبار المخيم غير الرياضية عبر وسائل الإعلام المحلي والالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وغيرها .

كما ناقشت اللجنة قضية تغطية المباريات المحلية والدولية عبر موقع مركز شباب بلاطه لتوسيع رقعة المتابعين في كافة أنحاء العالم .

ومن المتوقع أن تتم عملية التطوير والبث عندما يتم توفير الإمكانيات المادية لذلك كما اقترح الإعلامي ابوعرب تزيين قاعات المركز المختلفة بصور اللاعبين القدامى والجدد الذين حفروا بعرقهم أنبوب الكرامة وزرعوا أساسيات العمل الرياضي والثقافي في مركز بلاطه منذ تأسيسه وحتى الآن .

بالإضافة إلى صور الإداريين ورؤساء الهيئات الإدارية المتعاقبة تكريما لعطائهم وتخليدا لذكراهم العطرة وتحفيزا لأبنائهم وأحفادهم حتى يسيروا على نهج التطوع والعطاء .

كما اتفق على عدم السماح لأي شخص بالاتصال مع الصحافة وإرسال أخبار تخص الجدعان .إلا عبر اللجنة الإعلامية المذكورة ، كما واتخذت اللجنة العديد من القرارات التي تهم الجدعان إعلاميا وقامت اللجنة برفع توصياتها للهيئة الإدارية في مركز بلاطه .