وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصالحي: رهان امريكا على الاخوان فشل وحماس مرتبكة

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 22:03 )
بيت لحم - معا - اتهم الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني النائب بسام الصالحي الولايات المتحدة الأمريكية بالرهان على الإخوان المسلمين في سوريا ومصر في سبيل تدعيم مصالحها بالمنطقة.

وأوضح الصالحي في حواره التلفزيوني مع الزميل محمد اللحام ضمن برنامج " أكثر من سؤال" أن هذا الرهان على الإخوان فشل نتيجة تطور الإحداث في سوريا وفق المشهد الحالي وكذلك التطورات على الساحة المصرية.

كما طرح الصالحي تصوراته حول السيناريو القادم في سوريا والموقف الفلسطيني من الثورة والنظام وتصوره للموقف الأمريكي والروسي.

وفي الملف المصري أشار الصالحي لموقف حركة حماس واصفا إياه بالموقف "المرتبك" نتيجة التدخل في الشأن المصري.

كما أجاب الصالحي على أسئلة ذات علاقة برفع صور الرئيس السوري بشار الأسد في رام الله وعلم الجيش الحر وتدخلات احمد جبريل في المعارك وإمكانية أن يكون هنالك رد عسكري سوري على أي اعتداء أمريكي او إسرائيلي.

اسئلة عديدة ذات علاقة بالموضوع تتابعونها خلال البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" والذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويبث عبر فضائية معا كل يوم أربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء حتى الحادية عشرة، ويعاد بثه يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة ظهرا. مع العلم ان تردد قناة معا الفضائية هو 10891/27500/h قمر النايلسات.