وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء لمدراء مدارس جنين ضمن برنامج LTD

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 11:33 )
جنين - معا - عقدت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والامديست لقاء وجاهياً لمديري ومعلمي المدارس المشاركة في برنامج تطوير القيادة التربوية LTD استكمالا للقاءات التدريبية التي تم عقدها في العام الدراسي 2012/2013، وذلك في مركز التدريب التربوي التابع لمديرية التربية والتعليم في جنين.

تولى تدريب المشاركين الذين تم تقسيمهم إلى مجموعتين كل من د. شهناز الفار مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي، ود. سعيد عساف نائب مدير عام برنامج شبكة المدارس النموذجية في مؤسسة الامديست، وفريق من المعهد الوطني للتدريب التربوي.

وخلال زيارتها لمركز التدريب، أشادت سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ببرنامج القيادة التربوية الذي تطبقه الوزارة ومؤسسة الامديست في المديريات لما له من أثر واضح على المدارس ومديريها ومعلميها وطلبتها، مشيرة إلى أن هذا البرنامج من أهم البرامج التي يتم تنفيذها في المدارس لكونه يتطرق إلى كافة الجوانب المتعلقة بالعملية التعليمية التربوية، وبعمل مدير المدرسة وعلاقته مع زملائه والمجتمع المحلي على وجه الخصوص.

وبدورهم أشاد المدرّبون بتفاعل المتدربين، وبالإمكانيات والتسهيلات المقدمة لهم من المديرية والتي مكّنتهم من إتمام التدريب في أجواء مريحة ومناسبة.