وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يحتفي بالمدرب وليد فطافطة

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 18:24 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية :بعد انتهاء خدماته على رأس العارضة الفنية للعميد أقامت رابطة مشجعي شباب الخليل ليلة الخميس عشاء على شرف المدير الفني السابق وليد فطافطة ، وذلك بدعم من رجل الأعمال باسم زيتون في مطعم بيت جدي .

وحضر الحفل الى جانب الفطافطة أمين سر النادي باسل القاضي وأمين الصندوق محمود الأشهب ورئيس رابطة المشجعين باسم العويوي وعدد من أعضاء الرابطة ، وممثلون عن اللجنة الرياضية وشبكة العميد الإعلامية وأكاديمية كرة القدم ، وعدد من أصدقاء المدرب فطافطة .

وبعد تناول طعام العشاء تحدث رئيس رابطة المشجعين باسم العويوي مؤكدا ان الفترة التي قضاها الفطافطة مدربا للعميد ستبقى في الذاكرة ، لأنه قاد النادي لتحقيق بطولتي الكأس وكأس أبو عمار ، مشيدا بالانجازات التي تحققت ، ومرحبا به دائما بين اسرة العميد ، من خلال مهمته الجديدة بالإشراف على مختلف الفرق .

وشكر أمين سر النادي باسل القاضي رابطة المشجعين على هذه المبادرة ، التي تندرج ضمن مثل العميد الرياضية ، مشيدا بانجازات الفطافطفة ، وشاكرا له بمناسبة انتهاء هذه المحطة مع العميد ، في انتظار المحطة الجديدة ، التي سيشرف فيها على مختلف الفرق ، ووضع إستراتيجية كروية للمدارس الكروية .

وثمن القاضي قيادة فطافطة النادي لتحقيق بطولتين في ظرف قصير ، شاكرا الفطافطة باسم الهيئة الادارية ، مقدرا إمكانياته العالية المستوى في المجال الاستراتيجي ، ومتحدثا عن بطولة السوبر ، التي تمنى القاضي ان تكون من نصيب العميد .

وفي كلمته قال الفطافطة انه يتحدث من القلب الى القلب ، لان ابناء العميد اعزاء على قلبه ، حيث لم يشعر خلال عام ونصف بالغربة ، كونه كان يعمل بين اهله وابناء محافظته ، شاكرا المولى الذي اعانه على زرع البسمة على شفاه اناس يحبون الفريق العتيد ، موضحا بانه صنع للعميد مجدا ، تماما كما انه صنع لنفسه مجدا بتوليه تدريب هذا الفريق الكبير .

بعد ذلك تحدث مدير فريق الشباب عامر سدر مشيرا الى تعاون الفطافطة مع المحيط ، وشاكرا له انجازاته ، ومتمنيا له النجاح في مهمته الجديدة مديرا للمدارس الكروية والفرق السنية .

وفي الختام قدمت رابطة الانصار درعا خاصا للفطافطة ، والتقط الجميع الصور التذكارية معه .