وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوالة ومنجدات جامعة النجاح تبدأ تجهيزاتها لمخيمها التدريبي العاشر

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 18:35 )
نابلس - معا - أحمد السده -إعلام مفوضية نابلس، بدأت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية بتجهيزاتها لتنظيم مخيمها التدريبي العاشر في ملعب الرياضة- الحرم الجامعي الجديد ولهذا بنى أفراد العشيرة الخيام وسارية العلم ضمن اجتماع العشيرة الدوري، وسيتم افتتاحه ظهر يوم الخميس 5/9/2013 .

وفي هذا الخصوص يقول قائد العشيرة القائد أيمن مظهر "يأتي هذا المخيم استكمالا لدور العشيرة في تأهيل منتسبيها الجدد من الجوالة والمنجدات، حتى ينخرطوا مع زملائهم القدامى من أفراد العشيرة ولكي ينمّوا مهاراتهم و يطوروا علاقاتهم ويزيدوا من قدراتهم في مختلف مناحي الحياة، ومن أهداف المخيم دمجهم في المجتمعات المحلية ورفد الحركة الكشفية بقادة مؤهلين من خريجي الكليات المختلفة مما يثري الحركة الكشفية الفلسطينية".

وقدم مظهر شكره لإدارة جامعة النجاح ولعمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور موسى أبو دية ومنسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن لسعيهم الدائم في المساهمة بإنجاح نشاطات العشيرة .

وأبدى الأفراد سرورهم لتنظيم هذا المخيم آملين أن يزيد من مهاراتهم الكشفية من بناء الخيم ومهارات الحبال والخارطة والبوصلة والمواقد والنيران وأن يحتوي البرنامج على الفقرات الترفيهية من حفل سمر وصيحات جديدة وألعاب ليلية وغيرها من الفقرات المشوقة .