وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بمصر: اعتداءات المستوطنين للمسجد الأقصى تجاوز لكافة الخطوط الحمراء

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 20:15 )
القاهرة - معا - استهجنت حركة فتح بمصر الاعتداءات المتكررة للمستوطنين والمتدينين اليهود للمسجد الأقصى في ظل الصمت الدولي والعربي، متجاوزين كافة الخطوط الحمراء.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم حركة فتح بمصر، د. جهاد الحرازين، الذي أشار إلى أن اقتحام باحات الأقصى من قبل المستوطنين والمتدينين ما هو إلا دليل على عربدة هذه المجموعات وعدم القدرة على لجمهم من قبل حكومة الاحتلال التي تدعي حماية المقدسات وحرية العبادة في الأماكن المقدسة في ظل غياب القانون بل وبحماية قوات الجيش المدججة بالأسلحة والعتاد العسكري، وتحت نظر وسمع حكومة الاحتلال، مما يدعو إلى وقفة جادة من قبل الكافة وخاصة المجتمع الدولي والعربي داعياً كافة الدول العربية والاسلامية للوقوف أمام تحديات هذا الأمر الخطير الذي تجاوز كافة الحدود.

وأكد الحرازين على وجوب التصدي لهؤلاء المستوطنين والمتدينين من أجل حماية المسجد الأقصى، وعدم تنفيذ الرؤية "الصهيونية" الهادفة إلى هدم هذا المسجد وإقامة الهيكل المزعوم، مؤكدا بأن حركة فتح لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الهجمات، داعيا جماهير شعبنا الفلسطيني إلى رص الصفوف لنصرة القدس الشريف والمسجد الأقصى والالتفاف حول القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس.