وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلوان المقدسي في ضيافة جمعية الشبان المسلمين / الخليل

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 21:03 )
القدس - معا - ناصر العباسي - الدائرة الإعلامية : يحل فريق سلوان المقدسي بكرة القدم اليوم ضيفاً على شقيقه جمعية الشبان المسلمين/ الخليل لخوض مباراة ودية بكرة القدم على ستاد الحسين الدولي بمدينة الخليل الساعة السادسة مساء .

وتأتي المباراة في إطار استعداد الفريقين للاستحقاقات الرسمية القادمة حيث يخوض فريق جمعية الخليل غمار دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" أواخر الشهر الجاري فيما تعتبر المباراة التجربة الرسمية الأولى لفريق سلوان الذي يستعد لمباريات دوري الدرجة الثانية المتوقع انطلاقه في تشرين ثاني القادم .

وقال ماجد عيد نائب رئيس نادي سلوان وعضو الدائرة الرياضية المسؤولة عن متابعة الفريق الرياضي أن المباراة سيعتمد عليها الجهاز الفني والدائرة الرياضية لتقييم مستوى الفريق في تجربته الرسمية الاولى خاصة بعد سلسلة التعاقدات التي أبرمها نادي سلوان خلال الفترة القادمة موضحا ان فريق الجمعية من الفرق الجيدة التي ظهرت بالموسم الماضي ونجحت بالبقاء في دوري الأولى لذلك من المتوقع ان تكون المباراة صعبة في التجربة الرسمية الاولى للفريق عقب اعادة تشكيله .

وأضاف عيد أن استعدادات الفريق انطلقت قبل حوالي الشهر في ظل ظروف صعبة وبجهود المخلصين نجحنا في تذليل العقبات ، وبناء فريق جديد بهدف العمل على عودة عميد الأندية المقدسية الى مصاف الاحتراف الجزئي من جديد ، وأوضح أن الدائرة الرياضية تعمل وفق خطة واضحة المعالم هدفها العمل بصورة عليمة وعملية للمنافسة على لقب الدوري بعد حالة من التراجع الكبير التي مر بها نادي سلوان على المستوى الرياضي خلال السنوات القليلة الماضية .

وكشف عيد أن فريق سلوان سيكثف من لقاءاته الودية خلال الأيام القادمة على ملاعب مختلف خاصة في محافظات الوسط والجنوب التي سيخوض عليها فريق سلوان لقاءاته الرسمية بالدوري .

وتابع : سيكون هناك جلسات تقييم واجتماعات مشتركة بين الجهاز الفني بقيادة الكابتن سيمون خير والدائرة المسؤولة عن متابعة الفريق الرياضي مؤكداً أن الفترة الزمنية ما زالت كافية قبل انطلاق دوري الدرجة الثانية من أجل تصحيح المسار ، والوصول الى أعلى درجات الجاهزية قبيل خوض اللقاءات الرسمية .

يذكر أن فريق سلوان يخوض تدريباته الحالية على ستاد بلدية الخضر كان آخرها أمس الاول وسيعلن عن برنامج لقاءاته القادمة خلال الأيام القليلة القادمة .