وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غداً قدامى سلوان يستضيفون كفركنا في لقاء ودي

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 21:04 )
القدس – معا - ناصر العباسي – قال الكابتن عزيز عواد مدرب فريق قدامى سلوان بكرة القدم أن ملعب مدرسة سلوان المعشب سيحتضن عند الساعة الثالثة من عصر يوم غد الجمعة مباراة ودية بكرة القدم بين قدامى سلوان وقدامى كفر كنا من الداخل الفلسطيني .

وتقام المباراة عقب استقبال الفريق الضيف في مدينة القدس ، وخوض اللقاء في وقت مبكر من اجل اتاحة الفرصة امام الفريق الضيف لزيارة بعض المعالم الاسلامية في المدينة المقدسة وأهمها المسجد الأقصى المبارك .

ويقود فريق قدامى سلوان في هذا اللقاء العديد من اللاعبين أبرزهم ابراهيم العباسي وشقيقه نضال وعبد دعنا ومعمر عاصي وعوض الله البهلوان وحميدان أبو اسنينة ورجب ومحمد أبو مياله ورجب العباسي وموسى ناصر وغيرهم ، ويقود اللقاء الحكم عز القاق.
|236656*كفر كنا |
أما فريق كفر كنا فانه سعتمد على بعض اللاعبين البارزين أمثال هشام سعيد ومحمد سعيد وعيد حمزه وزاهي خمايسه وبلال سعيد وغيرهم ، وقال هشام سعيد لاعب كفر كنا ومنسق المباراة ان اللقاء الودي بين الفريقين يأتي في إطار التواصل بين أبناء الشعب الواحد مؤكدا أن فريق سلوان يعتبر من الفرق العريقة التي نتشرف دائماً بالتواصل معها ، واللعب في قلب المدينة المقدسة ، وفريق قدامى كفر كنا اخذ على عاتقة مهمة تمكين وتحسين شبكة العلاقات بين أبناء المجتمع الواحد وان زيارة القدس وسلوان تأتي ضمن سلسلة من لقاءات التواصل التي يقوم فيها الفريق حيث قام بزيارات سابقة لبيت ساحور والقدس والعيسوية وبيت حنينا وبيت لحم .

واكد عواد مدرب فريق قدامى سلوان أن الدعوة للحضور ستكون عامة تلك المباراة حيث سيتم في نهاية المباراة تكريم الفريق الفائز بكأس تقديري ، فيما تبرع بتوفير مستلزمات الضيافة عضو الهيئة الإدارية محمد فتيحة .

يذكر أن فريق كفر كنا حل في السابق ضيفاً على فريق سلوان في العام 2011م وخاض مباراة تكريمية على كأس المرحوم خليل حسين الغول عضو الهيئة الادارية الاسبق لنادي سلوان ، وفاز حينها الفريق المستضيف بالكأس بعد فوزهم على قدامى كفر كنا بستة أهداف مقابل خمسة .