وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية الريفية للتطوير الزراعي في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 06/05/2007 ( آخر تحديث: 06/05/2007 الساعة: 12:14 )
خان يونس- معا- عقدت الجمعية الريفية للتطوير الزراعي اجتماعا له اليوم ببلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس لإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد, بحضور باسل سليمان قديح ممثل عن وزارة الداخلية وذلك للإشراف على العملية الانتخابية، إضافةً إلى حضور كافة المرشحين, وعدد كبير من أعضاء الجمعية.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية بهاء الدين أبو دراز بالأعضاء والضيوف, معربا عن أمله بان تبقى الجمعية الريفية للتطوير الزراعي سندا قويا للمواطنين خاصة المزارعين الذين حرموا من أراضيهم بسبب الاجرءات التعسفية الإسرائيلية التي تمارس ضد الأراضي الزراعية وممتلكات المواطنين.

وأشار أبو دراز إلى أن عدد كبير من الأعضاء حضر الاجتماع مما يدلل على حرص الأعضاء على نجاح الجمعية لاختيار من يمثلهم أمام الجهات المختصة.

وتم في الاجتماع قراءة التقريرين المالي والإداري والموافقة عليهما, واعتمادها ,كما تم الإعلان عن استقالة مجلس إدارة الجمعية السابق وترشيح أعضاء جدد.

وتم انتخاب بهاء الدين سالم أبو دراز رئيسا للجمعية وفتحي أبو طير نائبا للرئيس وسليمان أبو دراز أمينا للصندوق وحمد قديح أمينا للسر, وعضوية كل من فوزي قديح وجلال أبو عامر وجهاد عصفور ومحمد أبو إسماعيل وأحلام أبو دراز وإبراهيم أبو إسماعيل مديرا عاما للجمعية.

ووضع المشاركون عدة توصيات واقتراحات للهيئة الإدارية الجديدة من شانها النهوض بواقع الجمعية وتطويرها بما يحقق الفائدة للمواطن.