وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم : بلاطه والخضر على كأس الشهيد " أبوعلي مصطفى "

نشر بتاريخ: 06/09/2013 ( آخر تحديث: 06/09/2013 الساعة: 14:29 )
نابلس - معا - كتب ماجد ابوعرب : يلتقي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة فريقا مركز شباب بلاطه ونادي الخضر في مباراة استعداديه لدوري جوال للمحترفين بنسخته الرابعة .

وتقام المباراة في نابلس تحت رعاية الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الذكرى الثانية عشرة لاغتيال القائد أبوعلي مصطفى.

ومن الجدير ذكره أن هذه هي المواجهة الأولى بين بلاطه و الخضر بعد صعود الأخير إلى دوري المحترفين ، ومن المتوقع أن تشهد المباراة سلسة من مشاهد الإثارة والندية من كلا الطرفين خاصة أن الخضر أتم استعداده للدوري بعد أن تسلح بالعديد من النجوم وكذلك الأمر ينطبق على فريق الجدعان الذين يحاول الاحتفاظ بسجل نظيف وخال من الهزائم بعد تسع لقاءات حسمها الجدعان لصالحهم .

فهل يبعثر الخضر أوراق الجدعان ..!!!ويغير مجرى الانتصارات الجدعانية ؟؟؟ أم أن بلاطه ستواصل صعودها على سلم الانتصارات؟؟ وتثبت صدق انتماء كتيبتها الكروية لتدخل الى دوري الاحتراف بهمة عالية ومعنويات مرتفعة .

ومن الجدير ذكره أن بلاطه ستدق طبول سفرها إلى الخليل في الثالث عشر من الشهر الجاري لتلاقي الأهلي الخليلي في موقعة الاحتراف الأولى ,من جانبه رحب رائد سناكرة مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مركز بلاطه بزيارة نادي الخضر لمدينة جبل النار وقال : إن محافظة نابلس ترحب بأبناء بيت لحم ضيوفا أعزاء على مدينة الكرم والكرامة نابلس ,مضيفا أن لهذه المباراة مذاق خاص خاصة أنها تجري في ذكرى رحيل بطل فلسطيني شجاع اسمه أبوعلي مصطفى.