وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالخمسة: فريق المالية ينفرد بالترتيب الرابع لدوري كوكا كولا للمؤسسات

نشر بتاريخ: 06/09/2013 ( آخر تحديث: 06/09/2013 الساعة: 17:38 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام والعلاقات العامة : انفرد فريق وزارة المالية بالترتيب الرابع لدروي كوكا كولا للمؤسسات إثر فوزه الساحق على فريق "كوكا كوكا" راعي البطولة بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد ماجد أسعد بمدينة البيرة، اليوم.

وفرض فريق المالية سيطرته منذ البداية، وتمكّن من تسجيل الهدف الأول بعد مضيّ دقيقتين فقط على انطلاق المباراة عن طريق هدّافه محمود سحويل، قبل أن يعود زياد المصري مجدداً لزيارة شباك كوكا كولا مع الدقيقة الخامسة مضاعفاً النتيجة بشكل سريع.

وعاد سحويل ليضيف هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه مع الدقيقة 20 من الشوط الأول، رافعاً رصيده من الأهداف في الدوري إلى 9 أهداف في الترتيب الثالث لصدارة الهدافين.

ومع بداية الشوط الثاني قلّص فريق "كوكا كولا" التسجيل بعدما استغل ضعف في التغطية الدفاعية لفريق المالية، الذي لم يصبر على الهدف سوى دقيقة واحدة ليسجل له زياد المصري الهدف الرابع.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء ختم المصري على خماسية المالية، و "الهاتريك" الشخصي، متوجّاً بذلك سلسة انتصارات فريق وزارة المالية في دوري كوكا كولا للمؤسسات إذ وصلت الانتصار "الخامس" توالياً.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق وزارة المالية إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 10 لقاءات ومبتعداً بفارق 6 نقاط عن المتصدر مصلحة المياه، وتنتظره ثلاثة لقاءات أخيرة لختام بطولة الدوري.

ودخل فريق المالية المباراة بتشكيلة مكوّنة من: معاذ التميمي (حارس مرمى)، محمد حمايل، احمد عسكر، توفيق عمران، محمد عليان (الدفاع)، خليل جادالله، زياد المصري، سامر عبد المنعم (الوسط)، محمود سحويل، حسنين، عبد الله فريج (الهجوم)، ودخل بديلاً كل من: محمد اشتية وأشرف أبو بكر و إسماعيل خويرة في الشوط الثاني من اللقاء.