وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبيدال: برشلونة لم يدفع لي في مرضي..وغوارديولا لم يكن ليتخلى عني

نشر بتاريخ: 06/09/2013 ( آخر تحديث: 06/09/2013 الساعة: 17:37 )
موناكو - معا - خرج المدافع الفرنسي اريك ابيدال لاعب موناكو الفرنسي حالياً وبرشلونة سابقاً عن صمته كاشفاً أن رحيله لم يكن لأسباب مادية مستشهداً أن إدارة نادي برشلونة لم تدفع له أي مرتبات خلال الأشهر التي كان فيها مريضاً .

وكشف أبيدال في مقابلة مع صحيفة " الليكيب الفرنسية " موضحاً ": من الصعب أن يفهم البعض المقصود من الخطاب الذي صدر من برشلونة إتجاهي خلال المؤتمر الصحفي الماضي، فالبعض عزاه بسبب المال ، ولكن هذا الأمر غير صحيح رحيلي لم يكن متعلقاً بأي جوانب مالية ، وأكبر دليل على ذلك أنه خلال الأشهر التي كنت فيها مريضاً لم يدفع النادي لي أي مرتبات ".

واعترف أبيدال أنه قضى وقتاً عصيباً عندما علم بنية النادي بعدم تجديد عقده ، حيث قال في هذا الصدد :" عندما ينتهي عقدك فهناك خياران ، أما التجديد أو لا ، لقد كنت متقبل لكلا الحالتين ، لكني وجدت نفسي في نهاية الأمر لم أتمكن من تقبل عدم تجديد عقدي مع النادي".

وتابع :" وعلى الرغم ما مررت به ، فأنا سعيد أنه تمكنت من الحصول على الحظ باللعب لنادي موناكو ، واكتساب ثقة المدرب ورئيس النادي ، فأموري في النادي على خير مايرام ، وبالرغم أن هناك فترة كانت في حياتي مثار شك أن اتمكن من مواصلة مشواري في الملاعب ، فتجربتي مع برشلونة قد أنتهت وأنا سعيد أنها بدأت مع موناكو حالياً ".

وعلى الرغم من ذلك ، فأن أبيدال اعترف أن نهايته في صفوف برشلونة كانت ستكون مختلفة لو كان غوارديولا مدرباً للفريق ، حيث قال :" كان الأمر سيكون مختلفاً مع بيب ، فغوارديولا كان موعلاً بي وبأدائي ، وأنا دائم في اتصال معه ، أنه مدرب عظيم، فهو من أعطاني الفرصة ، ولو كان مستمراً في برشلونة، فربما كنت تمكنت من مواصلة اللعب ضمن صفوفه ".

يشار الى أن النادي الكاتلوني تخلى عن المدافع الفرنسي بعد شفائه من مرض السرطان مؤخرا، لينتقل بعدها إلى موناكو الفرنسي.