وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات يفتتح الصالة الرياضية في نادي هلال اريحا

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 19:06 )
أريحا - معا - رضوان مرار : افتتح د. صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ,مساء اليوم الجمعة الصالة الرياضية في نادي هلال اريحا الرياضي,بحضور محافظ اريحا ماجد الفتياني ,عضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف ,مدير التربية والتعليم محمد الحواش , اعضاء بلدية اريحا وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية ,بالاضافة رئيس النادي جمال عايش واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة وحشد من المدعوين .

واكد عريقات في كلمته على ان هذا النادي العريق يمثل عنوان المحافظة في عدد من المناسبات الرياضية والاجتماعية والوطنية ويقتضي الواجب علينا دعمه ومساندته وتوسيع مصادر دخله,ليبقى النادي منارة رياضية مشهودة ,تعتمد على رجالها وبنيتها التحتية وخططها المستقبلية .
|236913|
واشاد عريقات بكل الجهود والتي ساهمت في بناء ورفعة النادي بدءاً من القائد الشهيد ياسر عرفات والذي اصر ان يرفع قواعد وابنية النادي منذ دخول السلطة الوطنية الى فلسطين , مشيراً الى مساهمته المادية والمعنوية كانت شعلة انطلاق منيرة , لا زلنا نتفيأ ظلالها في هذه الاوقات المزدانة بالانجازات والتطورات المهمة على الساحة الرياضية المحلية , واضاف عريقات ان النادي لا تنقصه القدرة الفنية ولا البشرية ,انما المعوقات المادية التي ساهمت في تاخر بعض النشاطات الرياضية اثناء دوري المحترفين .

ودعا الهيئة الادارية والهيئة العامة الى احداث استنهاض جديد لفعاليات النادي ,عبر توسع دائرة التمويل لتشمل قطاعات اخرى ميسورة من ابناء شعبنا الفلسطيني , قادرة على امداد النادي بالموارد المادية كل حسب قدرته ,مضيفاً انه شخصيا سيشرف على بعض الامور الادارية في حال سمحت الظروف بذلك .
|236914|
من جهته دعا محافظ اريحا الفتياني الى الاعتماد على الذات في تامين الموارد المالية للنادي وعدم الاكتفاء يالتمويل الخارجي والذي لا يساهم كثيراً في حل المشكلة من جذورها .

وثمن جمال عايش دور عريقات ومحافظ اريحا والمجالس البلدية السابقة في دعم ومساندة النادي في جميع الظروف موضحا ان النادي بصدد اقامة عدد من المشاريع الهادفة الى تامين مصادر دخل ثابته للنادي ,مثل الصالة الرياضية والتي من المتوقع ان تحل بعض مشاكل النادي المالية ,مؤكدا ان مصرفات النادي الشهرية تتجاوز اكثر ثلاثين الف دينار شهريا , وهي متوزعة بين اجور اللاعبين والمدربين , وامور ادارية وفنية يحتاجها النادي ليبقى قادرا على تسديد التزاماته المادية , يذكر ان الصالة الرياضية والتي يشرف عليها الشقيقين انس ووليد هلال تضم عدد من الاجهزة الخاصة باللياقة البدنية والرياضية ,وهي على مستوى عال من الجاهزية والاعداد ,للجنسين الذكور والاناث.