وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

من القاهرة- مصدر مصري لمعا: على حماس الكف عن التدخل في مصر

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 09:47 )
بيت لحم- معا - اكد مصدر أمني مصري مسؤول ان مصر تثمن موقف فصائل المقاومة الوطنية الفلسطينية التي بادرت امس للانسحاب من الفعالية التي نظمت في غزة احتجاجا على رفع كتائب القسام لشعارات تتدخل في الشان المصري.

واضاف المصدر في اتصال بوكالة معا ان مصر ترى في هذا الموقف الوطني لهذه الفصائل يمثل حقيقة الاجماع الوطني الفلسطيني الرافض للتدخل في الشان المصري الداخلي والداعي لاحترام اختيار الشعب المصري.

كما تابع المصدر " ىان مصر ترى من جانب اخر ان ما عدا ذلك من مواقف مخالفة لهذا الاجماع سنعتبرها مواقف فقدت البوصلة الوطنية وتحولت من مقاومة الاحتلال الى التدخل في الشان المصري كما نشير الى ان قيادة حماس كانت قد قدمت لمصر اعتذارا شديدا عنا بدر من عناصرها من موقف مشابه اثناء الاحتفالية التي تم تنظيمها منذ اسبوعين في رفح وهو الامر الذي يثير تكرار حدوثه تساؤلات حول حقيقة سياسة الحركة ونواياها تجاه مصر ومدى سيطرة الحركة على عناصرها.

كما نوه المصدر الى انه بعد كل هذه الاساءات بحق مصر والنوايا الواضحة للتدخل في الشان المصري فان على حماس الكف عن التعليق على الاجراءات السيادية التي تقوم بها مصر على الحدود لتعزيز امنها.