وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يجري قرعة بطولة كاس الراحل"عبد الرحمن ناصر"

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 22:14 )
غزة - معا - اجرى الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بمقره بمبنى الاولمبية بمدينة غزة قرعة بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر، والتي يشارك بها 25 فريقا من فرق الكرة الطائرة بمحافظات الوطن الجنوبية من أندريه الدرجات الممتازة والأولى والثانية، وبحضور أعضاء الاتحاد ومندوبين عن الأندية المشاركة .

جرت القرعة للبطولة التي تنطلق يوم 13 / 10 / 2013 وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبمشاركة مندوبي الأندية المختلفة وبحضور أعضاء مجلس إدارة إتحاد اللعبة, سعد الله أبو عيطة الأمين العام لإتحاد اللعبة, وفضل أبو سمرة رئيس لجنة المسابقات, وسليم زيارة رئيس لجنة المنتخبات, وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وقال أبو سمرة أن عقب سحب القرعة أن الإتحاد ماض في مسيرته التي بدأها من خلال إطلاق كافة البطولات الرسمية بعد أن أنجز بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة, وبطولة كرة الطائرة الشاطئية, وها هو الآن يستعد لإطلاق بطولة الكأس, مضيفاً أن بطولة الشباب سيتم قريباً الإعلان عن موعدها.
وأضاف أبو سمرة أن البطولة ستبدأ في الثالث عشر من الشهر المقبل بلقاءين الأول يجمع فريقي الشافعي وبيت حانون يتبعه في نفس اليوم لقاء يجمع الوفاق الرياضي والنصر العربي وكلاهما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وبدأ الاتحاد بترتيب كافة الأمور الخاصة بانطلاق البطولة ووجه الدعوات للأندية من اجل المشاركة في البطولة وحضور القرعة وذلك عند الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 27/8/2013 في مقر الاتحاد بمدينة غزة .

وتأتي هذه البطولة بعد الاتفاقية التي وقعها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ممثلاً بعبد السلام هنية ومؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية , والتي نصت على أن ترعى الأخيرة بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة .وأشار هنية إلي أن الاتحاد يسعي لإقامة كأس السوبر في حل حصول فريق أخر غير الجمعية الإسلامية على لقب بطولة كأس ' ناصر".