وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحامين تعقد امتحان القبول الأول بنظام التدريب المعدل

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- عقدت نقابة المحامين الفلسطينيين مساء الأمس برام الله امتحان القبول الأول الخاص بالمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين خلال المدة القانونية المحددة وفقا لنظام التدريب المعدل.

وجرى الامتحان في مبنى الكلية العصرية الكائن في مدينة رام الله حيث تقدم للامتحان 259 طالبا وطالبة من أصل 267 وقد اشرف على الامتحان نائب نقيب المحامين الأستاذ جواد عبيدات وأمين سر النقابة الأستاذ يزيد الحاج قاسم ورئيس لجنة التدريب الأستاذ خلود الدجاني وكلا من أعضاء مجلس النقابة الأستاذ حاتم شاهين والأستاذ وليد العارضة والأستاذ محمد جرار والأستاذ احمد النتشة والأستاذ سلامة هلسة بالإضافة للجنة الإشراف واجراء الامتحان المكلفة بقرار من مجلس النقابة.

وقال الأستاذ جواد عبيدات إننا في مجلس نقابة المحامين نتقدم بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس أمناء والطاقم الإداري للكلية العصرية وكلية الحقوق وكل من ساهم وساعد في إنجاز هذه الامتحانات.

وأضاف عبيدات إن مجلس النقابة يثمن عاليا الروح الديمقراطية والتصرف الحضاري للمتقدمين للامتحان, مضيفا أن الامتحان سار بهدوء وبطريقة منظمة عكست مدى التزام المتقدمين لطلب التسجيل في سجل المحامين المتدربين باللوائح والأنظمة الضابطة للامتحان.