وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ابو بكر يلتقي مدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 13:24 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه، اليوم، د. باسم شلش مدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت يرافقه طاقم من ادارة الجامعة .

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالدكتور شلش والوفد المرافق ، مشيدا بالانجازات التي حققتها ادارة الجامعة على المستوى التعليمي والنهوض بالجامعة، مؤكدا على دورها الوطني في تثبيت المواطنين على ارضهم من خلال توفير فرص التعليم لكافة الطلبة وخاصة الطلبة ذوي الدخل المحدود .

وقال ابو بكر " اننا نفتخر ونعتز بهذه الجامعة كونها اصبحت واحدة من صروح العلم في محافظة سلفيت وفي فلسطين بشكل عام ", مبديا استعداده التام للتواصل مع الجامعة وادارتها لما يخدم المصلحة العامة للطلبة والمحافظة .

بدوره ثمن د. شلش الجهود التي تقوم بها محافظة سلفيت ومحافظها في متابعة هموم وقضايا المواطنين المختلفة ، معربا عن سعادته لتوليه مهام عمله مديرا لجامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت ، ولتواجده بين ابناء هذه المحافظة الصامدة في وجه الاحتلال والاستيطان، مشيرا الى ضرورة تثبيت المواطنين فوق ارضهم في وجه الغطرسة الاسرائيلية من خلال توفير فرص التعليم المناسبة وتجنيبهم عناء السفر والاعباء المادية الكبيرة للدراسة في الخارج.