وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يقدم حقائب مدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 15:15 )
طولكرم- معا- في اطار مسؤوليته الاجتماعية ومع بداية العام الدراسي الجديد، قدم بنك القدس عددا من الحقائب المدرسية والقرطاسية للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة زيتا في طولكرم.

وقام موظفو البنك في فرع عتيل بتوزيع الحقائب والقرطاسية على الاطفال،وذلك في حفل اقيم في مقر بلدية زيتا، وبحضور رئيس البلدية عماد ابو حمدة اهالي الطلبه من ذوي الاحتياجات الخاصة وجمع من اهالي زيتا واعضاء البلدية.

وتاتي هذه الخطوة اهتماما من البنك بالاطفال بشكل عام ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص، حيث يقوم البنك برعاية عدد كبير من النشاطات المتعلقة بهم كل عام .

كما قام البنك برعاية حفلين لتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة في الجاروشية ودير غصون، حيث تم تقديم هدايا لجميع خريجي الثانوية العامه بالجاروشيه وسط حضور رسمي وشعبي.

وحضر الحفل ممثل محافظة طولكرم د.جعفر ابو صاع، ممثل التربيه والتعليم عدنان ابو عيسى ،جميع رؤساء بلديات الشعراويه، ممثل حركة فتح والقوى الوطنيه ومدراء المدارس، كما القى مدير فرع بنك القدس في عتيل عبد الرحمن خضر كلمة هنا فيها طلبة الثانوية العامة على نجاحهم ووعد بمزيد من الدعم للمتفوقين.

اما في بلدة دير غصون فقد قدم البنك هدايا للطلبة العشرة الاوائل في الثانوية العامة وذلك في حفل اقيم لتكريمهم وبحضور كل من محافظ طولكرم جمال سعيد مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد قبج، وامين سر حركة فتح طولكرم السيد شعبان، رؤساء بلديات منطقة الشعراويه وممثلي القوى الوطنيه ونواب مجلس تشريعي واهالي الطلبه بالاضافة لمدير فرع البنك في منطقة عتيل عبد الرحمن خضر.