وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: حفل تكريم مدير الارتباط المدني السابق

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 14:52 )
قلقيلية- معا- تحت رعاية المهندس عبد الحميد الديك مسير أعمال محافظة قلقيلية, نظمت المحافظة ومؤسساتها اليوم حفل وداع مدير الارتباط المدني السابق مهند شاور والذي استلم مهام عمله مديرا للارتباط المدني في محافظة نابلس واستقبال مدير الارتباط المدني الجديد لؤي السعدي في قاعة محافظة قلقيلية .

وحضر الحفل مسير أعمال محافظة قلقيلية المهندس عبد الحميد الديك و د.عبد الرحيم برهم عضو المجلس التشريعي وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفاء ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وأمين سر حركة فتح محمود ولويل ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود ورؤساء البلديات والمجالس المحلية ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال وأعضاء الغرفة التجارية ومدراء المؤسسات المدنية وفعاليات من المحافظة.

وفي كلمته ثمن م. عبد الحميد الديك دور مدير الارتباط المدني مهند شاور مشيدا بعطاءه المتواصل في خدمة أبناء المحافظة ، متمنيا له النجاح في عمله في محافظة نابلس، مباركا لمدير الارتباط المدني الجديد لؤي السعدي مشيدا بعطائه السابق في محافظة قلقيلية متمنيا له دوام النجاح في خدمة مواطني ومؤسسات المحافظة، مؤكدا على ان محافظة قلقيلية التي تعاني من ظروف استثنائية نتيجة الحصار تحتاج إلى تضافر كل الجهود للرقي بواقعها وتعزيز صمود مواطنيها .

وأشاد قائد المنطقة بالدور الذي قام به مدير الارتباط المدني السابق خلال فترة عمله في محافظة قلقيلية متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد في محافظة نابلس، مباركا لمدير الارتباط المدني الجديد استلام مهام عمله في محافظة قلقيلية متمنيا له النجاح في عمله ، مؤكدا على أهمية المثابرة والعمل بروح الفريق.

وشكر مهند شاور القائمين على حفل التكريم مشيدا بالعلاقة المتميزة وروح الجماعة في العمل التي مكنته من التغلب على الصعاب وتخطي العقبات في عمله ، متمنيا لمدير الارتباط الجديد التوفيق في عمله لخدمة أبناء المحافظة .

من ناحيته عبر لؤي السعدي عن اعتزازه بعمله في محافظة قلقيلية، مشيرا إلى اشتياقه للعمل في محافظة قلقيلية كونه عمل فيها سابقا لمدة 13 سنة، واصفا أهل المحافظة بالطيبة والعطاء ، متمنيا أن يوفق في عمله الجديد لخدمة أهالي المحافظة بالتعاون مع جميع المؤسسات ، متمنيا التوفيق لمهند شاور في عمله الجديد في محافظة نابلس .

بدوره ثمن رئيس الغرفة التجارية الجهود التي قام بها مهند شاور في خدمة مواطني ومزارعي وتجار البلدة ، مشيدا بالجهود التي يقوم بها الارتباط المدني لتذليل العقبات خاصة في المناطق الواقعة خلف الجدار ، مرحبا بـ لؤي السعدي مثمنا جهوده السابقة في خدمة المحافظة ، متمنيا له التوفيق في عمله الجديد .وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع التقديرية.