وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي يجتمع مع لجانه المعاونة

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 17:55 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقد اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي اجتماعا لرؤساء اللجان المعاونة للاتحاد في مقر اللجنة الاولمبية بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وامين عام اتحادات الالعاب القتالية وائل شباب ورؤوساء اللجان وهم :
ماستر سمير عثامنة وتامر بكر ومجدي ياسين وشاكر الشروف ومصطفى الحلبي و يعقوب شماسنة و تامر ابو قاهوك وألاء عريقات .
وفيما يلي النقاط التي تم مناقشتها والقرارات التي تم اتخاذها :
- طبيعة مهام اللجان المعاونة لضمان الارتقاء بالجانب الفني للاتحاد حيث وزع على رؤساء اللجان النشرة الخاصة بهذا الخصوص .
- اعتماد نظام الامتحانات والترقية للطلاب حسب النظام الدولي المعمول به برياضة الكيك بوكسينع والمواي تاي .
- اعتماد نظام تصنيف الحكام والمدريين حسب النظام المعمول به عربيا ودوليا وتعميم النشرة الخاصة بهذا الشأن على اللجان المختصة والاندية للعمل والالتزام به .

- تكليف رئيسي لجنتي الحكام والمدربين بعمل ملف معلومات شخصي لكل حكم ومدرب .
- متابعة اللجان المختصة مع وائل شباب بخصوص التحضيرات لاطلاق بطولة فلسطين للمواي تاي التي ستقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية يوم السبت المقبل في صالة ماجد اسعد.

- تكليف رئيس لجنة حكام المواي تاي تامر بكر تسمية افضل عشرة حكام لادارة البطولة .
- تسمية اعضاء وفد الاتحاد المشارك في بطولة العالم للكيك بوكسينغ - واكو التي ستقام في انطاليا - تركيا في 30/ 11/ 2013 على النحو التالي: سمير عثامنة رئيسا لوفد ممثل واكو فلسطين ، تامر خالد بكم حكما ، مصطفى الحلبي مدربا ،علاء الدين العريان لاعب وزن - 60 كغم ، جهاد عبد السلام عدوان لاعب وزن - 67 كغم ،يوسف خالد عفانه لاعب وزن - 71 كغم ، فادي موسى مصطفى لاعب وزن – 86 كغم .

-المشاركة في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ للفل كوناكت ، والو كيك ، وقتال النقاط للرجال والاناث التي ستقام في عمان في 14/ 11/ 2013 وذلك بالنتسيق مع اعضاء الاتحاد بالساحة اللبنانية واللجنة الاولمبية الفلسطينية على ان يحدد اسماء الوفد لاحقا .
- اعتماد عضو الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية ألاء عريقات ممثلة عن الاتحاد الفلسطيني في اللجنة النسائية (FCR) التابعة للاتحاد الدولي للمواي تاي للهواة IFMA .

- قبول الاعتذار الخطي الذي قدمه المدرب وسام سدر للاتحاد عن ما بدر منه سابقا بحق الاتحاد وذلك من خلال اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، على ان يتخذ مجلس ادارة الاتحاد الاجراءات القانونية بخصوص العقوبة السابقة بحقه . وبعد الاجتماع التقى المجتمعون مع الدكتور مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية الذي اكد على ضرورة تفاعل اللجان المعاونة لكافة الاتحادات باعتبارها الضمان لارتقاء المستوى الفني للاتحادات من خلال العمل المشترك وتوحيد الجهود . من جانبه شكر سمير عثامنة الدكتور مازن الخطيب ووائل شباب على جهودهما الكبيرة في تذليل العقبات امام الاتحادت عامة واتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي خاصة والدعم الذي تقدمه اللجنة الاولمبية للاتحادات ممثلة باللواء جبريل الرجوب .