وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يفرج عن الاسير محمد جودة

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 14:42 )
بيت لحم -معا- افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء امس عن الاسير محمد ابراهيم جودة بعد قضاءه محكوميته في سجون الاحتلال الاسرائيلي والتي تنقل فيها بعدة سجون اسرائيلية.

واقيم للاسير المحرر محمد جودة حفل استقبال من قبل اهالي ومؤسسات المخيم حيث جرى تنظيم مسيرة استقبال له بالسيارات من مدخل مدينة بيت لحم الجنوبي قرب بلدة الخضر عبر شارع القدس الخليل وصولا الى مدخل مخيم عايدة حيث اقيم له هناك حفل استقبال بالقرب من مفتاح العودة ثم مسيرة باتجاه منزله وسط المخيم حيث قام الشبان من مختلف الفصائل وابناء المخيم برفعه على الاكتف باحتفال كبير.

كما تم تزيين مدخل وسارع منزله باليافطات والشعارات الوطنية التي دعت الى تعزيز الوحدة الوطنية وضرورة دعم قضية الاسرى في سجون الاحتلال كما جرى تنظيم احتفال جماهيري امام منزله حيث قام اهالي المخيم بتقديم التهاني للاسير وذويه بمناسبة الافراج.

واشار جودة الى ان الاسرى يعيشون في سجون الاحتلال اوضاعا صعبة بسبب اجراءات ادارة السجون مشددا ان الحركة الاسيرة مصممة على ان تكون نموذجا للوحدة الوطنية فهي التي بادرت وكانت صاحبة المبادرة باطلاق وثيقة الوحدة الوطنية وان كافة الاسرى من مختلف الفصائل يشددون على ضرورة انهاء الانقسام الذي يسيئ للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

واشار الى ان الاسرى داخل سجون ياملون من ابناء شعبهم بضرورة مواجهة الاحتلال من خلال الوحدة الوطنية التي عهدوها بشعبهم ونبذ الانقسام والفرقة .

يشار الى ان الاسير محمد جودة كان قد اعتقل عام 2004 وحكم عليه بالسجن لمدة تسع سنوات كاملة قبل الافراج عنه بالامس .