وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم الطلبة المتفوقين في برطعه الشرقية

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 15:11 )
جنين- معا- نظمت حركة فتح في قرية برطعه الشرقية الواقعه خلف الجدار حفلا لتكريم الطلبة المتوقين في الثانوية العامة بحضور عب الله بركات ممثل محافظ جنين وسلام الطاهر مديرة تربية جنين ومهند جرادات مدير وزارة الاسرى في جنين وهاني كايد ممثل وزارة الحكم المحلي ومروان وشاحي ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومنصور السعدي الناطق الاعلامي لحركة فتح اقليم جنين.

وثمن رئيس مجلس قروي برطعة غسان قبها حركة فتح على اللفتة الكريمة في تكريم الطلبة المتفوقين مشيرا ان الاحتفال بحضور شخصيات اعتبارية انما يؤكد دعمهم وتواصلهم مع ابناء قرية تعاني من ويلات جدار الضم والتوسع على مدار سنوات.

بينما دعا عبد الله بركات الطلبة المتفوقين ان يكون خير رسل سلام خلال تواجدهم في جامعاتهم سواء داخل الوطن او خارجه مشيدا بصمود اهالي برطعه ومثمنا دور وزارة التربية والتعليم بما تقوم به من تحدي للواقع الذي يواجهه اهل القرية .

وقدمت سلام الطاهر تهانيها للطبة المتفوين واعربت عن سعادتها في حضورها الحفل لتكون بين الأهالي والطلبة في قرية برطعة التي عزلها الجدار الفصل العنصري عن باقي المدن والقرى الفلسطينية ، وقالت رغم هذا العزل فان القرية باقية في العيون والقلوب.

وتخلل الحفل فقرات فنية ووطنية قدمتها فرقة القدس وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين للحفل ومدراء المدارس والمجلس القروي والطلبة المتفوقين.