وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحادالشراع والتجديف يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية بالكويت

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 19:31 )
رام الله - معا - تلقي الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف دعوة رسمية للمشاركة في البطولة العربية المزمع عقدها في الكويت بالنادي البحري الكويتي من 23-27 أكتوبر القادم, وتقام بمشاركة قرابة من 13 دولة عربية .

وقال رئيس الاتحاد محفوظ الكباريتي: إن مجلس إدارة الاتحاد يعكف على دراسة الدعوة وإمكانية تلبية المشاركة لافتا إلى أنه ابلغ الجهات الفلسطينية القائمة على الرياضة في محافظات الوطن بضرورة المشاركة والتواجد في هذا المحفل العربي الخاص بالرياضة البحرية .

وتابع أن الاتحاد قام بنقل بعض القوارب الشراعية؛ إلى حوض الميناء بغزة؛علما بان الاتحاد الفلسطيني قرر بدء تنظيم دورات تدريبيه منذ الأسبوع الماضي علي شاطئ بحر المدينة علي قوارب الليزر .

وأضاف انه تم عقد اجتماع مع كوادر وأعضاء اللجنة الفنية للتجديف لتنظيم ونشر رياضة التجديف في الوطن والخارج استعدادا لتنظيم مسابقه محلية علي قوارب التجديف من نوع" كياك" وعلي القوارب الفلسطينية الصنع التراثية الشعبية المسماة ب" الحسكة" والتدريب عليها مبدئيا.

من جهة أخرى شارك اللاعب الفلسطيني إسماعيل جمال الدين المقيم في القاهرة في بطولة المضيق في المملكة المغربية بعد تلقي الدعوة من الاتحاد المغربي باستضافة الفريق الفلسطيني للمرة الأولى ؛حيث تشارك فلسطين في بطولة الشراع في المغرب علي قارب من نوع"ليزر" الشراعية المعتمدة بالاتحادات العربية والدولية.

وتميزت المشاركة بأنها جيده وبناءه لاكتساب الخبرة والتواصل مع الأشقاء حيث كان لقاء مثمر وناجح بما يتميز به من المستوي اللائق وحسن الضيافة والإدارة المميزة .