وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامير علي الى طشقند للوقوف الى جانب منتخب بلاده

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 22:41 )
طشقند - معا - وصل سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني الى طشقند مساء اليوم الاثنين لمؤازرة نشامى المنتخب الاردني المتواجدين حاليا في طشقند تحضيرا للقاء المنتخب الاوزبكي غدا الثلاثاء في اياب الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

والتقى سموه فور وصوله بلاعبي المنتخب وكافة اعضاء الاجهزة المرافقة للمنتخب وشاركهم على مأدبة العشاء في مقر اقامتهم قبل ان يتحدث اليهم عن اهمية المباراة المقبلين عليها وخصوصا انها تشكل منعطفا حقيقيا للكرة الاردنية نحو الوصول الى العالمية عبر نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل.

وابدى سموه ثقته الكبيرة بقدرات النشامى وامكانياتهم التي تؤهلهم لتحقيق نتيجة ايجابية هنا في طشقند وبالتالي خطف بطاقة الوصول الى الدور النهائي من التصفيات، وطالب سموه اللاعبين بالتركيز والتمسك بالفرصة وتناسي مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1/1 الجمعة الماضي في عمان.

واعتبر سموه ان المنتخب الاردني يملك فرصة متساوية مع نظيره الاوزبكي بغض النظر عن خوض المباراة خارج الديار، وقال: ادرك تماما انكم تسعون للفوز وانتم تتسلحون بالعزيمة كما عهدناكم وكلي ثقة بأنكم تحملون المسؤولية باخلاص وتتمسكون بحق تحقيق حلم الاردنيين جميعا.

من جانبه اكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الاردني جاهزية اللاعبين البدنية والفنية والمعنوية للمباراة وقال: تخلصنا من اية اثار سلبية اعقبت مباراة الذهاب وعملنا كجهاز فني على دراسة المباراة بغرض تصويب السلبيات والتأكيد على الايجابيات.

وتابع: خلال التدريبات الاخيرة وجدت اصرار والتزام من اللاعبين وهذه مؤشرات ايجابية تعزز من حضورنا وتدفعنا لتحقيق نتيجة تتيح لنا تخطي هذه المرحلة.

واتفق اللاعبون كذلك على اهمية المباراة مشيرين انهم مدركين تماما لحجم المسؤولية وانهم لن يدخروا اية جهود في سبيل الارتقاء بالكرة الاردنية والبقاء ضمن دائرة المنافسة الى ابعد مدى.

حضر اللقاء السفير الاردني في اوزبكستان محمد بلقر وعدد من اركان السفارة الى جانب صلاح صبرة وفراس القاضي ولؤي عميش اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني و خليل السالم امين السر العام للاتحاد.