وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة التربية توقع مع الزيتونة للاتصالات اتفاقية لتقديم انترنت مجاني

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 11:28 )
نابلس- معا - وقعت وزارة التربية والتعليم العالي، ممثلة بوكيلها المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د.بصري صالح مع شركة الزيتونة للاتصالات ممثلة بمديرها العام م. عادل الدويك، اتفاقية تعاون تشمل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والمعلمين وموظفي الوزارة ومديرياتها؛ عبر تقديم خدمات انترنت مجانية، تتراوح من مدة شهر إلى عام كامل.

وأشاد د. بصري صالح بهذه الاتفاقية التي تعتبر بمثابة مبادرة قدمتها الشركة، تكرس اهتمام القطاع الخاص بدعم القطاع التعليمي، مؤكداً استعداد الوزارة لتعزيز التعاون وآفاق العمل المشترك من أجل تقديم خدمات متميزة لطلبة فلسطين.

وأوضح د. صالح أن هذه الاتفاقية تتضمن تقديم خدمة الانترنت حسب المدة المحددة، حيث سيكون للفئات المستفيدة الحق في تجديد او الغاء الخدمة مع شركة الزيتونة.

بدوره، بين الدويك أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق التعاون مع وزارة التربية؛ تأكيداً على أن التعليم يعد مسؤولية اجتماعية، مؤكداً أهمية تزويد الطلبة وذويهم وربطهم بالشبكة العنكبوتية من أجل ضمان تطوير العملية التعلمية و إطلاع الطلبة على المهارات والمعارف الهادفة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية مدير دائرة الإعلام التربوي عبد الحكيم أبو جاموس، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح، وعضو مجلس ادارة شركة الزيتونة م. أشرف ضميدي.