وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" تنظيم رام الله تعقد اولى مؤتمراتها الحركية لانتخاب عضوية الهيئة التنظيمية الجديدة

نشر بتاريخ: 07/05/2007 ( آخر تحديث: 07/05/2007 الساعة: 12:41 )
رام الله- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في مدينة رام الله, اليوم الاثنين, اولى مؤتمراتها الحركية في شعبة صناعة رام الله, لانتخاب عضوية الهيئة التنظيمية الجديدة.

وقد بدأ المؤتمر اعماله بالتحقق من النصاب القانوني لعضوية المؤتمر, ثم انتخاب رئاسة للمؤتمر, وقد قدمت الهيئة التنظيمية السابقة تقريرها المالي والاداري وفتح باب النقاش.

واكد عضو المجلس الثوري, محمد المدني, في كلمة المجلس الثوري على ضرورة ان تنتهج الحركة عقد المؤتمرات الحركية طريقا واحدا للوصول الى حالة اجماع تنظيمي على قيادة موحدة للحركة, تجسد امال وطموحات القاعدة التنظيمية.

ودعى المدني الى ضرورة تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الفردية, قائلاً:" لا احد اكبر من فلسطين سوى الله سبحانه وتعالى, وطريق الاستقلال شائك
وطويل ويتطلب من الجميع رص الصفوف والقفز عن المصالح الفردية".

ونوه مصطفى عبد الهادي, منسق لجنة العمل الميداني للحركة, بالدور التاريخي للحركة في قيادة نضال الشعب الفلسطيني, مشيراً الى التضحيات الكبيرة التي قدمها الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وبعد الاستماع للتقريرين المالي والاداري قدمت الهيئة السابقة استقالتها, وفتح
باب الترشيح لانتخاب عضوية الهيئة التنظيمية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر انه قد فاز بعضوية الهيئة التنظيمية كلا من " عبد الناصر الزيات, اسماعيل حموي, زياد هدهيد, موسى حجة, محمد عبد العال, عبير عوض, ماهر الزين, فراس زياد, صيدا العجولي.