وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخندقجي يؤكد على وضع طوباس على خارطة الاهتمام الحكومي

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 20:42 )
طوباس - معا - اكد العميد ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية على اهمية وضع طوباس على خارطة الاهتمام الحكومي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي الذي ترأسه اليوم بحضور المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة وأعضاء المجلس مدراء الدوائر الحكومية وموظفي الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بالمحافظة.

وأشار المحافظ الخندقجي إلى أهمية المجلس التنفيذي بمؤسساته المختلفة ودورها في العمل على تنفيذ السياسة العامة للحكومة وبرامجها وخططها وذلك ضمن الإمكانات المتاحة داعيا إلى ضرورة انعقاد جلسات المجلس في مواعيدها الدورية وبشكل تكاملي لما فيه مصلحة المحافظة.

وأكد المحافظ الخندقجي على أن محافظة طوباس والاغوار الشمالية محافظة مهمشة ينقصها العديد من المشاريع التنموية والخدماتية والبنى التحتية والتي يجب العمل لجلبها وتنفيذها في المحافظة داعيا اعضاء المجلس الى ضرورة الاطلاع على البرامج والخطط والمشاريع التي تنفذها وزارة الاختصاص لمعرفة حصة المحافظة من تلك المشاريع.

ونوه إلى أن محافظة طوباس كانت ومنذ سنوات طويلة تعد محافظة تطوير من الدرجة الأولى الأمر الذي يوجب تسليط الاهتمام الحكومي إليها عبر إعطاءها حصتها من البرامج والمشاريع والخطط التنموية مشيرا إلى أن الفترات القادمة ستشهد دعوة كافة الوزراء والمسؤولين لزيارة المحافظة للاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين وطلباتهم التي سيطرحوها للوزراء بأنفسهم وليس عبر وسيط أو أي قناة اتصال أخرى.

وأكد الخندقجي إلى انه سيعمل جاهدا لوضع المحافظة على خارطة الاهتمام الحكومي من خلال استهداف الحكومة بوزاراتها المختلفة لتنفيذ مشاريع تنموية وخدماتية وبنى تحتية عديدة تفتقد إليها المحافظة.

من جهتهم استعرض أعضاء المجلس أمام المحافظ الخندقجي آلية عمل مؤسساتهم والبرامج المنفذة من خلالها والمشاكل والاحتياجات التي يحتاجونها.