وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري المحترفين الترجي يحرج الشباب ويفوز بهدفين

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 22:56 )
بيت لحم - معا - تواصلت لليوم الثاني على التوالي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين ، وقد استطاع فريق ترجي واد النيص من الفوز على ملك السوبر " شباب الخليل " في عقر دارهم " ملعب الحسين " بنتيجة كبيرة 2/ صفر ليعود الى بيت لحم حاملا في جعبته نقاط المباراة الثلاث .

عميد الاندية لم يستطع ترجمة الفرص التي سنحت له الى اهداف وقد لعب في الشوط الاول فيما غاب عن المباراة معظم فترات الشوط الثاني .

قاد اللاعب الفذ اشرف نعمان فريق بلده واد النيص الى الفوز على فريق العميد الخارج من فوز مؤزر " كأس السوبر الفلسطيني ، شوط مثير مثير بين الفريقين لاسيما شباب الخليل الذي اتيحت له عدة فرص في البداية من خلال عبد كعبية وموسى شعبان, الا ان هذه الفرص لم تترجم لاهداف.

رد ابناء الترجي بهجمات مباغتة عبر انطلاقات اشرف نعمان وامجد زيدان, حيث سدد نعمان كرة كادت تدخل الشباك, ليعود نفس اللاعب ويستغل خطا فادح للحارس محمد شبير, ويقتنص منه الكرة ويضعها داخل الشباك, في لقاء انحصر اغلبه في وسط الملعب.

لم يظهر فيه شباب الخليل بصورة جيدة من اجل تعديل النتيجة, حيث شكل الترجي النيصي افضلية بفرص عديدة لاسيما لاشرف نعمان وعرفات صبيح, ولكن لم تستغل هذه الفرص لتعزيز النتيجة, فيما اهدر عدي دراوشة فرصة لشاب الخليل, واول ظهور حقيقي في منقطة الترجي وجدت تالق الحارس توفيق علي, وفي الوقت الاخير من اللقاء طرد الحكم عبد اللطيف بالبهداري بالبطاقة الحمراء المباشرة.

توقفت المباراة لبعض الوقت حيث سجل امجد زيدان الهدف الثاني مستغلا خروج الحارس شبير من مرماه في الركنية, ويخرج بفوز هام للترجي النيصي بهدفين دون مقابل.