وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو زنيد: الاساءة لابو عمار تدل على الانحطاط والتبعية الفكرية

نشر بتاريخ: 12/09/2013 ( آخر تحديث: 12/09/2013 الساعة: 15:34 )
القدس -معا- قالت النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني في ردها على تطاول إبراهيم حمامي على الشهيد الرمز ياسر عرفات " أبو عمار"، "أن هذه الإساءة تدل على مدى الإنحطاط والتبعية الفكرية والركض وراء السراب الذي ينتهجه احمامي وغيره بالإساءة لرمز الكوفية الفلسطينية وقائد مسيرة النضال والكفاح الفلسطيني.

وأضافت أبو زنيد في بيان صحافي " أن حمامي وغيره يعبرون عن ثقافة "رخيصة" والشعب الفلسطيني براء منهم ومن أمثالهم، مؤكدة " أنهم لا يعبرون عن الثقافة الوطنية التي نشأ عليها أجيال أصبحوا الآن قادة لمسيرة النضال الفلسطيني ضد الإحتلال.

وأكدت أبو زنيد " أن حمامي لم يشرب ويتجرع مرارة وويلات الإحتلال والإضطهاد ولم يعيش في مخيمات الوطن والشتات ولم يذوق عذابات التشرد والمعاناة.

وشددت أبو زنيد " أن أمثال حمامي لا يشكلون شيئاً أمام تضحيات أبناء شعبنا الفلسطيني، ورموزه الوطنية الذي ضحوا بدمائهم من أجل تراب الوطن دفاعاً عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، مؤكدة " أن إستضافة قناة الجزيرة لمثل هذا الشخص تدني في أداء القناة وإشتراك في التهجم والتطاول على رموز القيادة النضالية الفلسطينية والوحدة الوطنية، الذي دافع عن القضية الفلسطينية وضحى بحياته من أجلها، معتبرة " أن إساءة المدعو حمامي على الشعب الفلسطيني لأن"أبو عمار" شعب بأكمله".