وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الاسيوي يأمل بتأهل الأردن لكأس العالم

نشر بتاريخ: 12/09/2013 ( آخر تحديث: 12/09/2013 الساعة: 21:52 )
كوالالمبور - معا - هنأ سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منتخب الأردن عقب فوزه على أوزبكستان في ملحق التصفيات الآسيوية لكأس العالم، معرباً عن أمله في أن يحصل المنتخب الأردني على بطاقة خامسة لقارة آسيا في النهائيات التي تقام بالبرازيل عام 2014.

ونجح الأردن في الفوز على أوزبكستان بفارق ركلات الترجيح 9-8 بعد تعادل الفريقين في مباراة الإياب 1-1 يوم الثلاثاء في طشقند، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 يوم الجمعة في عمان.

ويلتقي المنتخب الأردني في الملحق العالمي مع الفريق الذي يحصل على المركز الخامس في تصفيات قارة أميركا الجنوبية.

وقال الشيخ سلمان: أود تهنئة الأردن على الفوز في مواجهة الملحق الصعبة، كلا الفريقين أظهرا عزماً هائلاً وتصميم كبير خلال المباراتين.

وأضاف: المباراة كانت متكافئة في كافة الجوانب وكان بإمكان أي طرف تحقيق الفوز، والدليل على ذلك أن مباراتي الذهاب والإياب انتهتا بالتعادل، ثم استمرت ركلات الترجيح بشكل ماراثوني.

وأوضح: كل تمنياتي القلبية لمنتخب أوزبكستان الذي قدم مستوى رائع طوال التصفيات، ولكن من جديد خسروا في الملحق، حيث أنني واثق أنهم سيتجاوزون معاناة ضياع فرصة التأهل لكأس العالم وسيعودون بقوة في المستقبل.

وختم: في المقابل أود تهنئة المنتخب الأردني وكافة أطراف لعبة كرة القدم في الأردن، وأتمنى أن يحققوا الفوز في المواجهة المصيرية ضمن الملحق العالمي، كي يصبحوا الممثل الخامس لقارة آسيا في البرازيل.