وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار الكتاب والسنة تستقبل وفد اتحاد عائلة الأسطل

نشر بتاريخ: 14/09/2013 ( آخر تحديث: 14/09/2013 الساعة: 11:36 )
غزة- معا- استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة في خان يونس وفد اتحاد شباب عائلة الأسطل، وذلك للبحث في آليات تطوير التعاون مع المواقع الإلكترونية العائلية والتواصل المجتمعي، بهدف تحقيق أكبر قدر من التنسيق والتشبيك، لخدمة المجتمع الفلسطيني في كافة الجوانب.

وأكد رئيس الجمعية الشيخ عبد الله المصري على دور الاتحادات والروابط العائلية في الارتقاء بواقع المجتمع خصوصاً لدى الشباب، الذين يحتاجون إلى الدعم والتوجيه والمساعدة، لافتاً إلى أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي بما يحقق الفائدة للجميع.

وبين أن جمعية دار الكتاب والسنة تسير وفق خطة منظمة، لتطوير برامجها ومشاريعها المتنوعة، بما يساهم في تنمية المجتمع والتعامل مع الأزمات الراهنة الناتجة عن حالة الحصار، لافتاً إلى أن التوسع في المشاريع والبرامج الدعوية والإغاثية والتعليمية والصحية، إضافة إلى ما يتعلق بالعمل التنموي والإعلامي والإنشاءات.

من جانبه أوضح محمد الأسطل من اتحاد عائلة الأسطل أن زيارة دار الكتاب والسنة جاء تقديراً لجهودها النوعية في مشاريعها وخدماتها المتعددة، لافتاً إلى أن الاتحاد وجد مساندة وتعاوناً من قبل الجمعية في إنجاح الاحتفالات الخاصة بعائلة الأسطل والمساهمة في تكريم المتفوقين.

وعبر عن أمله في تحقيق شراكة وتعاون بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن تكريم جمعية دار الكتاب والسنة إقراراً بدورها الكبير في خدمة الإسلام والمسلمين.