وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من كلية العلوم والتكنولوجيا تزور البنك الوطني الإسلامي بخانيونس

نشر بتاريخ: 15/09/2013 ( آخر تحديث: 15/09/2013 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- زار وفد من عمادة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس البنك الوطني الإسلامي، وضم الوفد د. محمد صادق عميد الكلية، د. أديب الأغا نائب العميد للشؤون الأكاديمية، د.م علاء مسلم نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، كان في استقبالهم أ. كمال الأغا مدير البنك الإسلامي.

وأشاد د. صادق بالدور الذي يقوم به البنك الوطني في ترسيخ النظام المصرفي الإسلامي القائم على المعاملات الإسلامية، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة البنك في تسهيل المعاملات المصرفية للكلية.

من ناحيته أشاد أ. الأغا بالمستوى التعليمي والتقني الذي تقدمة الكلية لطلبتها خاصة وأنها تطرح التعليم التقني والمهني الذي يخدم المجتمع المحلي، منوهاً على أهمية تسهيل المعاملات المصرفية للكلية، مباركاً للكلية بمناسبة اعتمادها الجديد تحت اسم الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا.

من ناحيته استعرض د. الأغا البرامج الجديدة التي حصلت الكلية بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم العالي وعلى أهمية إعتماد الكلية ككلية جامعية والتي تعتبر الأولى على مستوى قطاع غزة التي تقدم التعليم التقني.

وثمن د.م مسلم التسهيلات التي يقدمها البنك للمعاملات المالية لموظفي الكلية وطرح حزمة من الأفكار والمقترحات لتطوير الخدمات المقدمة من قبل البنك للكلية خاصة بعد الإعتماد الجديد وذلك على مستوى تقسيط مستحقات الطالب الخريج ورسوم الطلبة وكل ما يتعلق بالعملية التعليمة والأكاديمية للكلية.