وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي العربي يجري السحب على جوائز توفير الحج السنوية

نشر بتاريخ: 15/09/2013 ( آخر تحديث: 15/09/2013 الساعة: 16:15 )
رام الله - معا - ضمن حملة جوائز التوفير المتنوعة والضخمة لدى البنك الإسلامي العربي والتي يقدم البنك من خلالها جوائز يومية، شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية وسنوية، قام بإجراء السحب على جوائز التوفير السنوية لبرنامج توفير الحج وعددها عشرة جوائز بقيمة 1,000 دولار لكل جائزة.

وقد جرى السحب في مبنى الإدارة العامة من خلال لجنة السحب المعتمدة لدى البنك وبحضور كل من مدير تنمية المطلوبات والفروع بلال أبو راضي، ومدير التخطيط والدراسات أحمد سرطاوي، والمراقب الشرعي محمود حفظي.

ومن الجدير ذكره ان البنك استضاف بلال خميس مدير عام الاستثمار في وزارة الأوقاف ممثلا عن الوزارة وكضيف شرف لحضور عملية السحب.

وثمّن سامي صعيدي المدير العام للبنك حضور الشيخ بلال خميس شخصياً وممثلاً لوزارة الأوقاف لما يوليه البنك من أهمية لمشاركة كل من المهتمين بالتمويل الإسلامي ومشاركتهم فكراً وممارسة لما فيه من التطوير الدائم للصيرفة الإسلامية.

كما أشار إلى أن البنك دائم السعي لتوفير البرامج التي تلبي كافة احتياجات العملاء بمستوى جودة بما يفوق توقعاتهم ورغباتهم، وأن جوائز التوفير تأتي في سبيل مكافأة العملاء ولتشجيعهم على مبدأ التوفير من خلال برامج تتماشى مع تعاليم الشريعة الإسلامية.