وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة النجاح الوطنية توقع إتفاقية مع مركز طلال أبو غزالة للمعرفة

نشر بتاريخ: 15/09/2013 ( آخر تحديث: 15/09/2013 الساعة: 21:09 )
نابلس- معا - وقعت جامعة النجاح الوطنية اتفاقية مع مركز طلال أبو غزالة للمعرفة لإنشاء مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة في حرم الجامعة الجديد في مبنى المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة أ.د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة ووقع عن جانب طلال أبو غزالة أ. جمال ملحم المدير التنفيذي لطلال أبو غزالة وشركاه الدولية – مكتب رام الله. حيث بموجب هذه الإتفاقية ترخص وتمنح مجموعة طلال أبو غزالة جامعة النجاح الوطنية إنشاء مجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة.

ويهدف إنشاء هذا المجتمع الى وضع أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والإتصالات في متناول طلبة الجامعة وتأهيلهم وإثرائهم بالخبرات والمعارف اللازمة التي يتطلبها سوق العمل.

وحضر توقيع الإتفاقية م. خالد برهم مدير المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية وحضر كذلك السيد عبدالكريم كعابنة مدير التدريب في طلال أبو غزالة – مكتب رام الله.
|238464|
وأوضح ملحم بأن تأسيس هذا المركز يأتي ضمن فلسفة طلال أبو غزالة للإستثمار في المعرفة والمهنة وبناء الإنسان وهذا يتحقق ضمن رؤيتهم بإنشاء عدة مراكز في فلسطين لتهيئة ظروف أفضل للشباب الفلسطيني وسيمنحهم الفرصة للوصول الى كلية طلال أبو غزالة لإدارة الأعمال وللوصول الى مواقع الجامعات الأخرى ومراكز الأبحاث. وأضاف السيد ملحم بأن تأسيس هذا المجتمع في جامعة النجاح الوطنية سيكون الأول من نوعه في فلسطين وسيمهد الطريق للتعاون في مجالات أخرى كدبلوم كامبردج لمهارات تقنية المعلومات و دورات المحاسبين القانونيين وإعتماد جامعة النجاح كمركز إمتحانات لشهادة AICPA.

بدوره شكر أ.د. ماهر النتشة الأستاذ طلال أبو غزالة ومجموعة طلال أبو غزالة على هذه المبادرة الكريمة في إختيار جامعة النجاح الوطنية كأول تجربة لهذه المبادرة في فلسطين وأن جامعة النجاح الوطنية ستبذل قصارى جهدها لإنجاح هذا المشروع بدعمه و تفعيله كي يستفيد منه طلاب الجامعة.
وبدوره ذكر م. برهم بأنه سيبدأ العمل على تجهيز البنية التحتية للمركز في القريب العاجل على أن يفتتح العمل به مع بداية العام 2014.