وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فضائية معا تبث ندوة ثقافية اليوم حول "العنف الاسري والمدرسي 2"

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 14:49 )
جنين - معا - من المقرر ان تبث فضائية معا ندوة ثقافية اليوم الساعة التاسعة مساء وتعاد عند الساعة الواحدة من ظهر غد الثلاثاء تحت عنوان "العنف الاسري والمدرسي" الجزء الثاني, وذلك ضمن مشروع تعزيز المواطنة الصالحة والسلوك الايجابي المنفذ من قبل وزارة الثقافة بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الالمانية حيث تقام الندوة في ساحة الجامعة العربية الامريكية في جنين.

وسيتحدث في الندوة ميسرها ليلى حرز الله مرشدة تربوية ونفسية في الجامعة العربية الأمريكية والشيخ محمد صلاح مفتي قوات الأمن الوطني الفلسطينة ووائل أبو الحسن عضو هيئة تدريسية الجامعة العربية الأمريكية وسائد ربايعة عضو هيئة تدريسية جامعة القدس المفتوحة بحضور ومشاركة شخصيات اعتبارية وثقافية وطلبة جامعات.

وتأتي هذه الندوة استكمالا للندوة السابقة التي بثت يوم الاثنين الماضي التي تناولت الظاهرة والتشخيص والاسباب بينما الجزء الثاني من الندوة سيتناول بعض اليات الحلول من وجهة النظر الدينية والتربوية والنفسية.

فضائية معا تبث الندوة الثقافية الاولى عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين وتعاد عند الساعة الواحدة من ظهر غد الثلاثاء على تردد 10892 على نايل سات.