وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية بيت حانون يزور ديوان آل أبو عمشة في المدينة

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 10:34 )
غزة - معا - زار د.محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون ديوان آل أبو عمشة في المدينة برفقة أعضاء المجلس البلدي وهم د.محمد شبات، الشيخ صابر أبو عودة، إسماعيل صالح، بسام حمد، محمد جمعة المصري، وليد الحمدين، سفيان حمد مدير البلدية، مهنا المصري مدير دائرة العلاقات العامة وعدد من موظفي البلدية.

وكان في استقبالهم جمع غفير من عائلة أبو عمشة على رأسهم مختار آل أبو عمشة الحاج زهير أبو عمشة. وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي باشرت البلدية في تنظيمها مع كافة عائلات المدينة للإطلاع على أهم مشاكل المدينة ووضع الحلول المناسبة لها.

بدوره، رحب مختار آل أبو عمشة برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وبالحضور مثمناً الجهود المبذولة من قبل البلدية للمدينة وأهلها والإنجازات التي حققتها البلدية من مشاريع بنية تحتية ومشاريع خدماتية وغيرها من المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالمدينة.

من جانبه، تحدث رئيس البلدية إلى عائلة أبو عمشة شاكراً لهم تلبيتهم الدعوة قائلاً:" إن دل هذا يدل على المحبة وقوة العلاقة والتواصل بين البلدية وبين أهالي مدينة بيت حانون ". مبيناً حجم المشاريع التي أنجزت والتي ستنفذ خلال الفترة القريبة من هذا العام ومن هذه المشاريع ما هو واضح أمام الأعيان من تسوية للشوارع وصيانتها وتمديد شبكات مياه وإعادة تأهيلها وبين أن مشكلة المياه ستحل بشكل جدري خلال شهر وخاصة بعد استلام مشروع خزانات المياه، وشكر مرة أخري الحاج زهير أبو عمشة المجلس البلدي علي هذه الانجازات وعلى هذا الحضور.