وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة بجنوب غزة تعقد ورشة عمل للارتقاء بالعمل الطلابي

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 13:23 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة جنوب غزة ورشة عمل حول "آلية تطوير العمل بالكتلة الإسلامية بالمنطقة"، بمشاركة د.عبد الكريم الدهشان وحسام اشتيوي و د.حسن الصيفي ومسؤول الكتلة الإسلامية بالمنطقة أبو مالك أبو سرية وبحضور نشطاء الكتلة بجامعات وأحياء المنطقة.

وأوضح حسام إشتيوي أحد قادة الكتلة سابقا مدى النجاح الكبير الذي تحققه الكتلة عند دراسة الواقع لمعرفة نوعية الأنشطة التي يمكن أن تنفذ وتلائم الطلاب في أعوام الدارسة، مبينا مدى دور الكتلة في الارتقاء بمستوى الطلاب بكافة فئاتهم من النواحي الدينية والثقافية والاجتماعية.

وأشار أن الكتلة هذا العام نظمت الكثير من الأنشطة النوعية التي لم يسبق لها مثيل في السنوات الماضية، مضيفا يجب على الكتلة أن تكون في الأعوام القادمة أكثر تميزا وأكثر إبداعا في اختيار الأنشطة التي ستنفذها لا سيما الأنشطة الخدماتية.

وخلال الورشة تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل استخدموا خلالها العصف الذهني لوضع خطة جديدة ترتقي بمستوى الطلاب والمنطقة من اجل إنشاء جيل إسلامي شبابي فريد.

من جهته، شكر أبو مالك أبو سرية مسئول منطقة جنوب غزة الحاضرين لتلبية الدعوة ومشاركتهم بالورشة التي تهدف للارتقاء في العمل.

واختتمت ورشة العمل بطرح الخطط وما توصل إليه المشاركون ليتم جمعها وبدء العمل فيها.