وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والتربية ينظمان يوماً ترفيهياً مفتوحا وحملة نظافة في أريحا

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 15:28 )
أريحا- معا - نظمت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم حمله نظافة بمناسبة اليوم العالمي للنظافة والذي صادف في الخامس عشر من شهر أيلول الجاري، وأيضا يوما ًترفيهياً منوعاً لمدرسة عمر بن الخطاب المختلطة في منطقه النويعمة إلى شمال من أريحا.

وشمل اليوم المفتوح العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والألعاب الحركية والمسابقات وفقرات الرسم على الوجوه والغناء والأناشيد الوطنية والدينية، وأطلق الفعاليات مدير التربية محمد الحواش والنقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام ممثلا عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة.

وأقيم الحفل في المدرسة وحضره عدد من وجوه العشائر في المنطقة ومديرة المدرسة ناريمان بالو والمقدم عاطف نصر قائد معسكر النويعمه التابع لقوات الأمن الوطني، حيث تلت الطالبة ملاك زايد من الصف الرابع الأساسي آيات من الذكر الحكيم، فيما رحب الأستاذ تيسير الجدع والملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والمشرفين علىالأنشطة, بالحضور, وتحدث الحواش في كلمته عن الدور المميز الذي تقوم به الشرطة في المحافظة في خدمة العملية التربوية، وأشاد بالهيئه التدريسية التي تبذل قصارى جهودها للنهوض بمستوى الطلاب والمدرسة والتي تقع على مسافة بعيده عن مركز المدينة.

ودعا الحواش للاستمرار في الانشطه الداعمة للمدرسة بشكل خاص، وأكد أن هذه البرامج لها الأثر الطيب على المدرسين وأيضا على الطلاب الذين يزيد عددهم عن 70 طالبا وطالبة، كما قدم الحواش شكره لقوات الأمن الوطني على دعمها المباشر للمدرسة في تقديم المياه والمساعدة في الحالات الطارئة.

ومن جهته أشار النقيب إياد دراغمة إلى إن الشرطة لديها خطط وشراكات كاملة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وعلى مدى العام الدراسي كاملاً، وضمن أنشطه مباشرة توفر الدعم اللازم والمتابعة والتواصل، وأيضا نشر التوعية بحيث تصبح المدرسة وغيرها من المدارس أصدقاء للشرطة ومساهمين في حفظ الأمن والنظام العام.

وقدمت الشرطة كافة التجهيزات اللوجستيه لليوم الترفيهي المفتوح، وسلم الحواش والنقيب دراغمة الهدايا للفائزين، وحضر الفعاليات رئيس قسم العلاقات العامة في التربية موسى أبو رومي ومسؤول الصحة المدرسية قاسم دراغمة وكافة المدرسين والمدرسات في المدرسة.