وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإعلام الحكومي ووزارة الإعلام يبحثان مع وفد محافظة الخليل عدة قضايا

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 16:57 )
رام الله- معا- استقبل المركز الإعلامي الحكومي ووزارة الإعلام، اليوم الإثنين، وفدا من لجنة العلاقات العامة في محافظة الخليل والاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في المحافظة، في قاعة المركز الإعلام الحكومي بمدينة رام الله، لبحث مجموعة من القضايا التي تهم المحافظة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقة والتعاون بين المؤسسات الأهلية والحكومية، بالإضافة إلى مناقشة جملة من القضايا والمشاكل التي تعاني منها محافظة الخليل، بخاصة مشكلة شح المياه والخدمات الصحية، وتعزيز مشاركة المحافظة في الحياة السياسية الفلسطينية.

وأشاد كل من المتحدث باسم الحكومة، مدير المركز الإعلامي الحكومي د. ايهاب بسيسو، ووكيل وزارة الإعلام، د. محمود خليفة، بمكانة محافظة الخليل ودورها الهام في الاقتصاد الوطني الفلسطيني، مُبدِيان استعدادهما للتواصل مع كافة المؤسسات والوزارات الفلسطينية من أجل النهوض بواقع المحافظة.

وياتي هذا اللقاء مع لجنة العلاقات العامة في محافظة الخليل والاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية انسجاما مع خطط الحكومة الفلسطينية، والتي تتمحور حول منح المزيد من الاهتمام للمحافظات والمدن الفلسطينية كافة، وصولا بها إلى أفضل المستويات.