وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يتبرع بأجهزة لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 12:51 )
نابلس- معا- في اطار المسؤولية الاجتماعية، وحرصا منه على دعم القطاعات المختلفة في المجتمع المحلي, قام بنك القدس امس بالتبرع بشاشة (LCD) وجهاز لاقط (receiver)، لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون ،وذلك في حفل تسليم اقيم في مقر الجمعية في نابلس، وبحضور كل من مساعد المدير العام للعمليات والفروع في البنك غسان قعدان، مدير فرع نابلس الجديد معالي دياب ويسار خماش مدير فرع نابلس، بالاضافة الى الدكتور سهيل ابو ميالة رئيس الهيئة الادارية لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون والاستاذ خالد ابو عزيز امين صندوق الجمعية.

ورحب د.ابو ميالة بالحضور ودعاهم لجولة في مرافق الجمعية للتعرف على الخدمات التي تقدمها وعرف الحضور بالجمعية ،اهدافها ومسيرتها الى جانب الجمعيات الشقيقة وخطها المستقبلية, واضاف :"نشكر بنك القدس على تبرعة بالاجهزة ، لما لها من اهمية في نشاطات الجمعية وطلبتها ،ونتمنى ان يكون هناك تعاون اخر في المستقبل ، بنك القدس سباق في دعم الثقافة والتربية".

من جانبه القى قعدان كلمة رحب فيها بالحضور وشرح عن تاريخ بنك القدس تطوره والخدمات التي يقدمها بالاضافة الى مسؤوليته الاجتماعية كواجب وطني.

واضاف:" يعتبر هذا اول تعاون بين البنك والجمعيه، نحن نعد بالمزيد قريبا، ونشكر جهودكم في دعم الثقافة والفن في فلسطين عامة وفي مدينة نابلس بشكل خاص" .

يذكر ان بنك القدس يهتم برعاية النشاطات المتعلقة بالثقافة والفنون والتربية، الى جانب المساعدات التى يقدمها للمجتمع المحلي في اطار مسؤوليتة الاجتماعية.

وتأتي هذة الرعايات ضمن سلسلة من النشاطات التى يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، تنمية، تعليم وغيرها ،وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص بالاضافة لتشجيع المتفوقين من ابناء الوطن.