وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الأردن يفتتح فرعه الجديد في منطقة الارسال – رام الله

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 09:46 )
رام الله - معا - افتتح بنك الأردن، اليوم الثلاثاء، الفرع الخامس عشر له في فلسطين، وذلك في مقر الفرع في شاره الإرسال في مدينة رام الله، وذلك في إطار استراتيجية التوسعة التي تنتهجها الإدارة العليا للبنك، لزيادة شبكة الفروع في الأردن وفلسطين.

وافتتح الفرع جوني زيدان المدير الاقليمي لفروع فلسطين، وبحضور عدد من مدراء الإدارة الاقليمية في البنك بالإضافة إلى الكادر المصرفي لفرع الارسال.

وتم افتتاح الفرع بحلته الجديدة وتماشيا مع الهوية المؤسسية التي يطبقها بنك الأردن في كافة فروعه الجديدة والمحدثة، وبذلك يصل عدد فروع بنك الأردن إلى 97 فرعاً منتشرة في الأردن وفلسطين، 15 منهم في فلسطين.

وفي هذا السياق، قال المدير الإقليمي لبنك الأردن، جوني زيدان إن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن سياسة بنك الأردن في التوسع الجغرافي لخدمة العملاء، وللانتشار في كل المناطق الفلسطينية، كون أهداف البنك تتمثل في الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات تجارية صغيرة.

وأضاف زيدان: هدفنا في بنك الأردن أن نقدم الخدمات المثالية لعملائنا، لا سيما أن فروع البنك باتت تقدم جميع الخدمات للعملاء في أي فرع كان، وإن كان الزبون لديه حساب في فرع آخر.

وأكد زيدان أن العام 2013 شهد الانطلاقة الكبيرة في بنك الأردن فيما يخص خدمة الزبائن على مستوى الشركات، بما يخص خدمة الزبائن على مستوى الشركات أو المؤسسات الصغيرة، ولمستوى الأفراد أيضاً.

وأضاف زيدان: أطلقنا مؤخراً برنامج السلف والقروض للأفراد لخدمة الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص ليلبي احتياجاتهم المالية، وإعادة ضخ بعض السيولة الموجودة في الاقتصاد الفلسطيني لإنعاش الاقتصاد، ثم قمنا بتكبير جائزة حسابات التوفير، لتشجيع الناس على عادة التوفير الموجودة لدى البنك، ليوفروا لدى البنك، وأطلقنا حملة تحت شعار تحت شعار: كبرناها وصارت مليون، وكان لدينا شعار: قرضك بدون كفيل حملو مش ثقيل، ونحن سعداء أن الناس سعداء بهذا العنوان.

وتابع زيدان: بالنسبة لبرنامج السلف، فالإقبال عليه شديد، والناس راضون عنه من أفراد ومؤسسات.

وفيما يتعلق بالخطة الاستراتيجية للبنك للسنة القادمة، أعلن زيدان أن البنك سيركز على خدمة الشركات الكبيرة، والتوسع في تقديم منتجات جديدة لقطاع الأفراد بعد أن نحصل على الموافقات اللازمة من سلطة النقد، وهو برنامج جديد.