وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكراتيه يشكر وليد ايوب

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 20:15 )
غزة - معا - الناطق الإعلامي - إبراهيم جوهر : من لم يشكر الناس لم يشكر الله . وعندما يعمل الانسان العمل يقصد به خاصتة ونفسة وحسب فأن الامر عادي لكن عندما يتطوع المرء ليعمل ويجد من أجل الاخرين فلا بد عليهم أقل شيء تقديرهم وأن نقول لهم شكرا

يتقدم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه من الأستاذ وليد أيوب بكل شكر وتقدير على المجهود الذي قدمة للرياضة الفلسطينية وأدائة المميز وأصرارة للرقي بالرياضة الفلسطينية . وعلى الجهد الجبار والمميز الذي لطالما حلمنا به وعلى عطائه اللامحدود ونظرته العميقة والجادة والمواضيع الرائعة التي نستفيد منها في حياتنا الرياضية والعملية والأفكار المتجددة والمتطورة والفريدة التي تخطت محيط الوطن . وهذا اشبة بالمستحيل ولكن مع استاذنا الكبير وليد أيوب يكون المستحيل واقعا ملموسا يشهد بانطلاقتة وقوتة كل رياضي من أبناء الوطن .

ويشرفنا ان نقف أجلالا وتبجيلا ونهديك أحر المشاعر التي تعبرعن التقدير المحفوف بالعرفان لجهودكم ومساعدتكم وخدمتكم التي ساهمت بشكل فعال في تحقيق اهداف الصرح الرياضي الفلسطيني وأثرائة بكل ما هو مفيد وقيم .

فدمتم زهرة فواحة تنشر أريجها بين صالات ومدرجات الملاعب الرياضية فكل الحب والتقدير لك وندعوا الله ان ييسر أموركم ويثيبكم بكل الاجر والثواب ويعطيكم ما بتغيتم ويوسع عليكم أنه هو السميع المجيب .