وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة فلسطين تهزم السعودية في دورة التضامن

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 13:39 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية للاتحاد - حقق فدائيو فلسطين لكرة السلة فهوزهم الثالث على التوالي في دورة التضامن الاسلامي التي تجري في اندونيسيا بانتصار مستحق على السعودية بالنتيجة 72 - 65 اليوم الاربعاء.

وواصل منتخب فلسطين بنجومه انتصاراتهم واضعين نصب اعينهم الصعود الى منصات التتويج بعد انتصارات على المستضيف اندونيسيا والكويت واليوم على السعودية.

وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب في تصريح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "مبروك لفلسطين ولقيادتها السياسية والرياضية مبروك على النشامى الذين سطروا بعرقهم وانتمائهم اسمى ايات الانتماء للوطن فكانوا النجم الساطع في ارض اندونيسيا وليؤكدوا علو كعبهم عبر فوزهم الثالث على التوالي على السعودية بالنتيجة 72/65".
|221553|
ووجه ذياب التحية لكل اللاعبين فرداً فرداً وللمدرب ومساعده وللاداري القدير ابا المواقف الاداري المتميز ابا اشرف".

واضاف "لقد اثبتم ايها النجوم المتلألئة انكم من طينة الكبار وان جهدكم وعطاءكم خير دليل على حسكم الوطني بثقل العب ورغم الصعوبات الا ان انجازكم التاريخي سيسطر في سفر تاريخنا الفلسطيني الحافل بالانجاز من امثالكم مبروك للرياضة الفلسطينية مبروك لكرة السلة الفلسطينية مبروك لجماهيرنا المؤازرة ومبروك لادارات الاندية وكل مقومات اللعبة من اعلام وحكام واجهزة امن وشركات راعية وعلى رأسها شركة جوال شريكتنا في الانجازات".
|238957|

يتبع ...