وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة سبعة مواطنين في حادث سير بنابلس

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا - اصيب عصر اليوم الاربعاء سبعة مواطنين في حادث سير بالقرب من مفرق سبسطية نتيجة انحراف سيارة مستأجرة يقودها مواطن من مخيم العروب وبرفقته مواطن استرالي الجنسية ومواطن اخر من اراضي 48.

واصطدمت السيارة نتيجة انحرافها وسيرها عكس السير بسيارة اسعاف عسكرية تابعة للخدمات الطبية العسكرية وبداخلها ثلاث ضباط اسعاف وبسيارة اخرى من نوع جولف يقودها المواطن جبري اشتنية من سالم.

وادى الحادث الى اصابة جميع ركاب السيارات السبعة بجراح مختلفة فوصفت اصابات المواطن الاسترالي بوب بون والمواطن حسن طه من اراضي 48 والملازم اول محمود نواهضة والمواطن جبري اشتية بالمتوسطة كما تعرض الرقيب ممدوح لكسر في اليد والملازم خالد اغبية من الخدمات الطبية العسكرية لكسور ورضوض ووصفت بقية الاصابات بالطفيفة.

وقد هرعت الى الموقع اربع سيارت اسعاف من الخدمات الطبية العسكرية وسيارة من الهلال الاحمر واخرجوا المصابين من السيارات وقدموا لهم الاسعاف الميداني وتم نقلهم الى مستشفى نابلس التخصصي للعلاج.

ويجدر الاشارة الى ان المواطن الاسترالي ومرافقية يعملون في مسرح الحرية الموجود في مخيم جنين وكانوا في الطريق الى مخيم بلاطة لتقديم حفل مسرحي.