وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع موسع لمعلمي التربية الرياضية في الخليل

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 18:55 )
الخليل - معا - الناطيق الاعلامي: احتضنت قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية ظهر الأربعاء اجتماعا موسعا لمعلمي الرياضة في مختلف المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل .

وترأس الاجتماع مشرف التربية الرياضية الاستاذ عبد المنعم الفطافطة ، الذي تحدث امام المعلمين حول السبل الكفيلة بتطوير الاداء في حصة التربية الرياضية ، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في مختلف المدارس .

وقيم الفطافطة المهرجان الرياضي الكبير الذي اقيم متم العام الماضي ، املا ان تبدأ الاستعدادات من الان للمهرجان الثاني ، الذي يجب ان يكمل نجاح المهرجان الأول ، مستعرضا امام المعلمين ضرورة الاهتمام بالتحضير اليومي والخطة السنوية ودفتر العلامات .

واكد الفطافطة على ضرورة مشاركة معلمي الرياضة في فعاليات طابور الصباح ، والتزام الزيّ الرياضي ، مع اعطاء المزيد من الأهمية لحصة التربية الرياضية ، وتوسيع دائرة الاهتمام بالرياضات الفردية والجماعية المختلفة .

بعد ذلك تم انتخاب لجنة رياضية مدرسية تتكون من لطفي الشلالدة ومنذر ابو حسين وعبد الله الطرايرة وفايز الطردة وخالد الشلودي ونادر الناجي ومحمد عوض وفادي قباجة ومحمد ابو الحلاوة .

كما تم اختيار لجنة مبحث تتكون من حسن العطاونة وجمعة ابو صبيح وعزيز وزوز وفايز نصار وخليل ابو صالح وسلامة عبد الباسط وعرفات العصافرة .