وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مستشفى رفيديا يشيد بجهود شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 15:29 )
نابلس - معا- اشاد،اليوم الخميس، مدير مستشفى رفيديا الحكومي د.خالد الصالح بجهود واداء الشرطة في توفير الامن والامان تطبيق سيادة القانون في نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة والمقدم حقوقي ياسرابوحنانة لمستشفى رفيديا الحكومي وبرفقته مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد رائد ابوغربية، ومدير وحدة الحراسات الرائد محمد حمارشة وكان في اسستقبالهم مدير المستشفى الدكتور خالد الصالح وعدد من طواقم الاطباء.

وبحث الطرفان خلال الاجتماع الاجراءات الامنية الكفيلة بتأمين وحماية المستشفى والصرح الطبي وتعزيز الامن بداخله.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الصالح بالحضور مقدماً الشكر على هذه الزيارة القيمة التي تؤكد على عمق العلاقة والشراكة الحقيقية بين الشرطة وادارة المستشفى مستعرضاً الخدمات الطبية والصحية والانسانية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

وثمن الدكتور الصالح الجهود المبذولة التي تقوم بها الشرطة وما يتعرضوه للمخاطرة في سبيل اشاعة اجواء الامن والطمأنينة بين المواطنين مؤكدا ان الشرطة هي سياج وصمام الامن والامان للوطن والمواطن.

وقال المقدم ابوحنانة خلال اللقاء ان الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الامن والامان وحماية الممتلكات العامة وحماية المؤسسات الحكومية والاهلية، مؤكداً على دعم ومساندة الشرطة لادارة المستشفى حتى تتمكن من تقديم خدماتها الصحية والطبية على اكمل وجه بشكل امان وسليم دون حدوث أي تشويش، مثنماً الدور الريادي الذي تقوم بها ادارة المستشفى بكافة طواقهما الطبية لتقديم الخدمات الطبية والصحة لكافة شرائح المجتمع.