وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الإعلاميات الفلسطينيات بغزة ينتج مجموعة من السبوتات التلفزيونية

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 16:27 )
غزة - معا - أنهى نادي الاعلاميات الفلسطينيات في غزة دورة إعلامية تحت عنوان "ومضات مرئية" بإشراف المدرب والمصور التلفزيونى محمد البرعي، ومدتها 35 ساعة تدريبية ما بين النظري والعملي عقدت في مكتب فلسطينيات في غزه ، أنتج المشاركات خلالها عده سبوتات تلفزيونيه تحاكي قضايا وطنيه ومجتمعية وثقافية هامة.

السبوتات التي من المقرر نشرها في عدة فضائيات فلسطينية حاكت عدداً من القضايا المهمة، فالاول تحدث عن قضية المصالحة الوطنية وضرورة انهاء الانقسام وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة. حيث جمع بين براءة الاطفال والطبيعة والنشيد الوطني الفلسطيني في رسالة لتوجيه الانظار للهم والوجع الفلسطيني. السبوت فكرة واخراج هبة كريزم، وتصوير كلا من نعمه أبو عمرة و والصحافية ياسمين العسولي.

وحمل السبوت الثاني رسالة للكشف المبكر والدوري عن مرض سرطان الثدي والتوعية، والتأكيد على أن الاصابة به ليست نهاية المطاف، وتكوّن طاقم العمل من كلٍ من الصحافيات عائشة عدلي ودعاء صالح ونيللى المصري.

فيما عالج السبوت الثالث قضيه تنظيم الأسرة من خلال الرسم الكاريكاتيري من خلال تسليط الضوء على أسرة لا تستطيع توفير متطلبات أفرادها الكبير، ويتكون فريق العمل من سميحة البنا ولمياء المجدلاوي ونور ابو دية.