وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وزيرة الاتصالات ويطلعها على احتياجات المحافظة

نشر بتاريخ: 19/09/2013 ( آخر تحديث: 19/09/2013 الساعة: 20:11 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.صفاء ناصر الدين ووفد الوزارة المرافق لها وذلك للاطلاع على الأوضاع والوقوف على الشكاوى للبت فيها.

ورحب المحافظ بالوفد الضيف مثمنا للوزيرة المتابعة الحثيثة لشؤون المحافظة واهتمامها في الاطلاع على أهم الشكاوى والعراقيل، مشيرا الى ضرورة تعزيز ثقافة المواطن في التكنولوجيا وكيفية التعامل معها مؤكد على ضرورة توفير خدمة الانترنت في جميع أرجاء المحافظة التي تعزز صمود أهالي القرية وتدعم إمكانيات التواصل ما بينهم وبين العالم الخارجي لإيصال رسالتهم ومقاومتهم السلمية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.مطالبا الوزارة بضرورة تأهيل مكتب البريد من اجل خدمة المواطنين.

واكد أن المحافظة جاهزة للتعاون مع كافه الجهات والشركات الخاصة للعمل على تبني كافة الأفكار والمشاريع التي من شانها تقديم وتسهيل وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني وتسهيل حياته.

وشكرت الوزيرة د.صفاء ناصر الدين المحافظ على حسن استقباله مشيرة الى أن زيارتها هذه تأتي في الوقوف على اهم الشكاوى والعراقيل.مؤكدا على اهتمام وزارتها بمحافظة الخليل وتوفير الخدمة في جميع أرجاء المحافظة.