وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة نادي الشاطئ تستقبل قيادة كشافة الفارس بغزة

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 15:01 )
غزة -معا -محمود الهسي :في اطار تعزيز العلاقات الاخوية الكشفية مع المجموعات العاملة بمفوضية غزة الكشفية وضمن رؤية المجموعة ورسالتها في بناء شراكات مختلفة مع المجموعات ، استقبلت مجموعة كشافة نادي خدمات الشاطئ البحرية قادة مجموعة كشافة الفارس بمحافظة غزة ، في عرين كشافة الشاطئ وتمثلت زيارة مجموعة الفارس بكل من قائد المجموعة بغزة القائد الكشفي عدنان سمور والقائد أحمد شويكان .

وكان باستقبالهم القائد صخر حميد رئيس مجلس ادارة كشافة نادي خدمات الشاطئ وبصحبته عريف أول فرقة الكشاف المتقدم قسم الخواجة وفرقة الكشافة بالمجموعة وتم استقبال القادة استقبالا كشفيا رسميا وتم استعراض انشطة المجموعتين وعملهم والتباحث في عقد نشاطات مشتركة بين المجموعيتن على ان تكون باشراف مفوضية غزة الكشفية .

وقام بالتنسيق والتريب لهذه الزيارة كل من العريف اول فرقة الكشاف المتقدم بمجموعة كشافة نادي الشاطئ وأحمد شويكان من مجموعة كشافة الفارس . كا قدمت المجموعة منديلها للقادة الزائرين كهدية رمزية.

وسعدت كشافة نادي الشاطئ بهذه الزيارة معتبرتها تأتي في صلب العمل الكشفي والاخوة الكشفية متمنيا ان ان تحذوا كل المجموعات حذوها ، كما وجهت كشافة الشاطئ تحياتها لمفوضية غزة الكشفية رائدة العمل الكشفي الفلسطيني على دورها الرائع والريادي في تعزيز العلاقات الكشفية بين المجموعات .