وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرارات مهمة للجنة الفنية لإعادة تشكيل مدارس الكاراتيه الأربعة

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 14:23 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقدت اللجنة الفنية لإعادة تشكيل مدارس الكاراتيه الأربعة لاتحاد الكاراتيه اجتماعا في مقر اللجنة الأولمبية بحضور: عمر اشتيه،ديالا غوشة، عصام شعبان، زياد الشيخ، مصطفى كاشور.
ووائل شباب أمين عام اتحادات الألعاب القتالية في اللجنة الأولمبية و ضرغام عبد العزيز الأمين العام لاتحاد الكاراتيه و سمير عثامنة و وسام سدر بصفة مراقب.
وناقش المجتمعون عدة امور منها :
* تشكيل اتحاد الشوتوكان الفلسطيني من قبل محمد البكري وعلاقته بالاتحاد الدولي للشوتوكان كما نشر على صفحته الشخصية وعلى بعض صفحات مدربي الكاراتيه..حيث تم مناقشة هذا الأمر وتم الاتفاق على احالة هذا الموضوع لإدارة اتحاد الكاراتيه من أجل مخاطبة محمد البكري لتوضيح موقفه و كلف ضرغام عبد العزيز بمخاطبة البكري في أسرع وقت، وكان الحضور قد استمعوا لتقرير قدمه عمر اشتيه رئيس اللجنة الفنية لاعادة تشكيل المدارس الأربعة للكاراتيه حول هذا الموضوع وايجابياته.

*تحديد مهام اللجنة الفنية لإعادة تشكيل مدارس الكاراتيه الأربعة على النحو التالي:

*حصر الهيئات العامة والمدربين واللاعبين لمدارس الكاراتيه الأربعة،بحيث يقوم كل ممثل لاتحاد خاص أو مدرسه خاصة بإحصاء المدربين الذين يعملون لديه، وكذلك اللجان العاملة لديه في التدريب والتحكيم وغيره.

*على كل مدرب ممثل لجمعية او اتحاد أو مدرسة خاصة تقديم توضيحا و نبذه عن هذه الجمعية أو المدرسة أو الاتحاد.

*ضرورة أن يقوم كل مدرب ممثل لأي اتحاد خاص بالطلب من مدرسته أو اتحاده الخاص مراسلة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لتأكيد تسمية ممثله في فلسطين تجنبا للوقوع في ازدواجية التمثيل.

*الاستفادة من إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه حول هذه المدارس الأربعة، وأسماء المدربين العاملين فيها والمعتمدين لدى الاتحاد.

*تسليم ديالا غوشة مهام رئيس اللجنة خلال فترة سفر الرئيس عمر اشتيه إلى ألمانيا لمدة أسبوعين.

* تسمية االذين سوف يتابعون هذه المدارس عل النحو التالي:

-مدرسة الشوتوكان: ويتابعها المدرب عصام شعبان والمدرب زياد الشيخ.

-مدرسة الشوتيريو: ويتابعها المدرب مصطفى كاشور.

-مدرسة الكوجوريو: ويتابعها المدرب عمر اشتيه.

- مدرسة الوودوريو: غير موجودة على أرض الواقع هنا في فلسطين.